الإبراشى: وزير التعليم وراء وقف برنامجى.. والوزير: لا علاقة لى بما حدث

الثلاثاء، 21 أكتوبر 2014 06:59 م
الإبراشى: وزير التعليم وراء وقف برنامجى.. والوزير: لا علاقة لى بما حدث وائل الإبراشي
كتب أيمن رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال الإعلامى وائل الإبراشى، تعليقًا على قطع البث عن إحدى حلقات برنامجه العاشرة مساء على قناة دريم، إن وزير التربية والتعليم لاحقه بالشكاوى المقدمة من أطراف عدة بدءًا من رئيس الوزراء المهندس إبراهيم محلب وانتهاء بإدارة قناة دريم.

وأوضح "الإبراشى" فى تصريح خاص لــ"اليوم السابع" أن الضغوط التى مارسها الوزير على إدارة القناة هى سبب منع البث، وتابع قائلاً: "تم إبلاغى قبل الحلقة من قبل القائمين على إدارة القناة بعد الهجوم على وزيرى التعليم والإسكان".

واستطرد: "تم إبلاغى بمنع فقرة من المناقشة تم الإعداد لها وكان ضيوفها موجودين داخل الاستديو وكانوا سيتحدثون عن الفساد فى المدارس ثم تم منع البث أثناء مناقشة قضية مصرع تلميذ بمطروح بعد سقوط البوابة الحديدية داخل المدرسة عليه.

وأضاف "الإبراشى" تم إبلاغى أن وزير التربية والتعليم شكا لمالك المحطة هجومى عليه وهذه ليست المرة الأولى التى يفعل فيها الوزير ذلك حيث أبلغنى بعض الوزراء أنهم فوجئوا خلال اجتماع مجلس الوزراء أن وزير التربية والتعليم يثير داخل المجلس قضية هجوم وائل الإبراشى عليه فى برنامج العاشرة، وتساءل "الإبراشى" كيف يستهلك وزير هذا الوقت داخل مجلس الوزراء للحديث عن انتقادات برنامج تليفزيونى له بدلاً الاستفادة من الإعلام فى تصحيح الأخطاء.

وقال "الإبراشى" إن وزير التربية والتعليم فشل فى كل شىء ولم ينجح إلا فى وقف البث عن برنامجه.

وكان الدكتور محمود أبو النصر، وزير التربية والتعليم، أكد خلال لقائه ببرنامج "القاهرة اليوم" مع الإعلامى عمرو أديب على فضائية "اليوم"، إنه ليس له أى علاقة بوقف برنامج الإعلامى وائل الإبراشى.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة