أكرم القصاص - علا الشافعي

بالإنفوجراف.. تعرف على أغلى 20 علامة تجارية فى العالم.."آبل" تزيح "كوكاكولا" من صدارة القائمة بقيمة 11809 مليارات دولار أمريكى.. "جوجل" فى المركز الثانى و"أمازون" تحقق أعلى نسبة تغير.. و"هوندا" الأخير

الثلاثاء، 21 أكتوبر 2014 02:01 م
بالإنفوجراف.. تعرف على أغلى 20 علامة تجارية فى العالم.."آبل" تزيح "كوكاكولا" من صدارة القائمة بقيمة 11809 مليارات دولار أمريكى.. "جوجل" فى المركز الثانى و"أمازون" تحقق أعلى نسبة تغير.. و"هوندا" الأخير آبل تواصل الصعود
كتب محمد مصطفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حافظت "آبل" على مكانتها باعتبارها العلامة التجارية الأعلى قيمة فى العالم، فى الترتيب السنوى لشركة "انتربراند" لإدارة العلامة التجارية، واقتنصت "آبل" موقع الصدارة على هذه القائمة بعدما احتلته "كوكاكولا" لمدة 13 عامًا، بعد أن زادت قيمة العلامة التجارية لشركة "آبل" بنسبة 21% و أصبحت تساوى 118.9 مليار دولار أمريكى.

يذكر أن العلامات التجارية التابعة لشركات التكنولوجيا فرضت سيطرتها على هذا التصنيف العالمى بعدد 13 ماركة عالمية، فاحتلت "جوجل" المركز الثانى فى هذه القائمة بعد أن زادت قيمة علامتها التجارية بنسبة 15% وأصبحت تساوى الآن 107.4 مليار دولار أمريكى، ويعتبر "فيسبوك" و"أمازون" من أسرع الناهضين فى قائمة أغلى 100 علامة تجارية.

يشار إلى أن "انتربراند" تعتمد فى إجراء دراستها السنوية على الأداء المالى للشركات، والدور الذى تلعبه العلامة التجارية فى التأثير على اختيار العملاء وقوة العلامة التجارية لديها لقيادة القدرة على فرض أسعار تضمن أرباح آمنة للشركة. . فى الملف التفاعلى التالى، يقدم "اليوم السابع" قائمة بـ"أغلى 20 علامة تجارية".

الإنفوجراف










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة