بالصور..ضريبة اندماج نجوم هوليود..مشاهير يخاطرون بصحتهم لأجل الاتقان

الثلاثاء، 21 أكتوبر 2014 07:15 ص
بالصور..ضريبة اندماج نجوم هوليود..مشاهير يخاطرون بصحتهم لأجل الاتقان روبرت دى نيرو
كتب أنس حبيب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يشتهر نجوم هوليود بتفانيهم لمهنتهم المتطلبة إلى جانب الموهبة التمثيلية إلى تغييرات حادة فى أجسادهم أحيانا، حسب الدور المطلوب، فهناك أدوار تتطلب من النجم أو النجمة إنقاص أوزانهم وأدوار أخرى تتطلب منهم زيادة الوزن إلى حد السمنة، هذا التفانى يجلب على النجوم الملايين والجوائز الفنية مثل الأوسكار، نذكر هنا مجموعة من النجوم الذين خاضوا تجربة تغيير أوزانهم لأدوار أدوها.

كريستيان بيل يفقد 55 كيلو فى The Machinist

كريستيان بيل يفقد 55 كيلو فى The Machinist

يظل النجم البريطانى الموهوب "كريستيان بيل" الأكثر خبرة فى الأدوار التى تتطلب إنقاص أو زيادة الوزن، ويمكننا مطالعة ذلك فى أفلام من بطولته مثل فيلمىThe fighter وAmerican Hustle، ولكن تظل تجربته الأهم والأكثر ثراء فى فيلم The Machinist التى خسر فيها نحو 55 كيلو جراما من وزنه، إلى درجة بروز عظامه تحت الجلد بشكل مخيف، والأدهى فى الأمر أنه استعاد جسده الممشوق والمفتول بالعضلات مباشرة بعد هذا الفيلم ليبدأ سلسلة أفلام Batman.

	جاريد ليتو يصاب بنقص المناعة

جاريد ليتو يصاب بنقص المناعة

الممثل والمطرب "جاريد ليتو" أثبت مواهبه المتعددة، وذلك بحصوله على الأوسكار كأفضل ممثل مساعد فى فيلم Dallas Buyers club الذى تدور أحداثه عن قصة حقيقية لمواطن أمريكى أصيب بفيروس نقص المناعة المكتسبة فى ثمانينيات القرن الماضى، وقد جسد "ليتو" دور شاب مثلى مصاب بالإيدز، وتتطلب منه الدور خسارة 13 كيلو من وزنه، ولم تكن تجربته الأولى فى تغيير جسده من أجل دور يقوم به، فقد زاد وزنه 30 كيلو جراما للقيام ببطولة فيلم Chapter 27.

ماثيو ماكونهى يندمج مع مريض الإيدز

ماثيو ماكونهى يندمج مع مريض الإيدز

نجم آخر خاض تحدى تغيير جسده لتأدية الدور المطلوب منه، وكان ذلك فى فيلم Dallas Buyers club الذى يعتبر أحد أفضل أدواره فى السينما الفضية، للقيام بتجسيد شخصية رجل مصاب بمرض الإيدز خسر "ماكونهى" 21 كيلو جراما من جسده المفتول العضلات.

	فيفتى سينت يصدم جمهوره

فيفتى سينت يصدم جمهوره

مطرب الراب الأشهر والممثل ذو المسيرة الناجحة لم يتراجع أمام تحدى فيلم Things fall apart، الذى لعب فيه دور شاب ينتظره مستقبل واعد فى رياضة كرة القدم الأمريكية، لكن أحلامه تتحطم بعد إصابته بمرض السرطان، الدور تتطلب من مطرب الراب ذو الجسد المفتول خسارة 25 كيلو من وزنه، ليظهر بشكل صدم جمهوره.

	روبرت دى نيرو يضيف 27 كيلو لوزنه لأداء مشهد واحد

روبرت دى نيرو يضيف 27 كيلو لوزنه لأداء مشهد واحد

النجم المخضرم "روبرت دى نيرو" أخذه تفانيه إلى نهاية الطريقة عندما أدى دور البطولة فى فيلم Raging Bull، الفيلم يروى قصة حياة الملاكم "جيك لاموتا"، للقيام بالدور، مارس "دى نيرو" رياضة الملاكمة واحترفها، وعايش الملاكم "لاموتا" ليقترب من شخصيته ويتعرف عليها بشكل أدق، لكنه أثبت تفانيه اللامحدود عندما أضاف 27 كيلو إلى وزنه من أجل مشهد "واحد" فقط فى الفيلم، لم يكن غريبا حصوله على الأوسكار أفضل ممثل فى هذا الفيلم.

	تشارليز ثيرون تزيد وزنها 13 كيلو بتناول الوجبات السريعة

تشارليز ثيرون تزيد وزنها 13 كيلو بتناول الوجبات السريعة

للحصول على الأوسكار ضحت النجمة الجميلة "تشارليز ثيرون" برشاقتها وذلك عندما قامت ببطولة فيلم Monster، وهو يروى القصة الحقيقية للقاتلة الأمريكية للمتسلسلة "أيلين ورنوس"، وقد زادت "ثيرون" 13 كيلو بتناول الوجبات السريعة وشرائح البطاطس، لتنال الأوسكار كأفضل ممثلة عام 2003.


موضوعات متعلقة


بالصور.. شاب فلبينى يستخدم الماكياج ليشابه نجمات هوليوود








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة