أكرم القصاص - علا الشافعي

"أمن أسوان" تدفع بـ6 مجموعات قتالية لتأمين احتفالات تعامد الشمس

الثلاثاء، 21 أكتوبر 2014 11:34 م
"أمن أسوان" تدفع بـ6 مجموعات قتالية لتأمين احتفالات تعامد الشمس جانب من الاحتفالات
أسوان - عبد الله صلاح - صلاح المسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
دفعت قوات الأمن بمديرية أمن أسوان، بإشراف اللواء محمد مصطفى مساعد وزير الداخلية مدير أمن أسوان، بـ6 مجموعات قتالية من الأمن المركزى وقوات الأمن، بالإضافة إلى خبراء من المفرقعات وتأمين برى ونهرى من قبل شرطة المسطحات المائية، لتأمين احتفالات تعامد الشمس بمعبد أبو سمبل يومى 21 و22 أكتوبر الحالى.

صرح بذلك العميد أسعد الذكير مدير إدارة البحث الجنائى بأسوان، الذى أوضح فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أن هناك 55 ضابطاً بإدارة البحث الجنائى والنظامى، بالإضافة إلى تشكيلات من قوات الأمن فى أسوان.

وأضاف العميد أسعد، أن هناك دعما من 6 خبراء مفرقعات من مديريات الأمن المختلفة، منتشرين مع الكلاب البوليسية على الكمائن الداخلية والخارجية وبوابات معبد أبو سمبل، لفحص وتأمين دخول وخروج الزائرين، والتعامل فى حالات خارجة.

وأشار إلى أن هناك تأمينات نهرية بالإضافة إلى التأمين البرى، من خلال الدفع بعدد 5 ضباط بإدارة شرطة المسطحات المائية مزودين بلنشات لتأمين المعبد من جهة بحيرة ناصر، لافتاً إلى أن إدارة المرور برئاسة العميد نائر جلال مدير إدارة المرور والمقدم أحمد شوقى رئيس مباحث المرور، بتنظيم المرور على الطرق الرئيسية المؤدية إلى معبد أبو سمبل.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة