بالفيديو.. اضفى لمسات الدفء على منزلك وابتكرى وسادة أحلامك بنفسك

الثلاثاء، 21 أكتوبر 2014 06:08 ص
بالفيديو.. اضفى لمسات الدفء على منزلك وابتكرى وسادة أحلامك بنفسك تمنح الوسائد الملونة إشراقة بصرية جميلة تجذب العين
كتبت بسمة محمود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
الوسادات تضفى لمسات الدفء على الغرفة وتعطيها طلة كلاسيكية أنيقة وتمنحها شكلا جميلا وجذابا، فضلا عن التناغم والاسترخاء، واختيار الوسائد ذات الألوان المبهجة تكمل لون الفرش، خاصة عندما تنظم متوارية واحدة تلو الأخرى، ومن الممكن أن نضع اثنين فى الوسط أو نجمع كل ثلاثة منها على زاوية.



وهناك بعض الأفكار المنزلية التى تصلح أن تكون ملهما لبعض التصميمات دون مشقة البحث على ألوانك المفضلة فى المحال المتخصصة أو تكبد تكلفة شرائها.

والـ"اليوم السابع" يستعرض مجموعة من الفيديوهات التى تساعدك فى صنع بعض الوسادات فى منزلك من خلال استخدام خامات بسيطة، وغير مكلفة تنطوى على بعض الإكسسوارات أو الخامات غير المستغلة فى منزلك.



تمنح الوسائد الملونة إشراقة بصرية جميلة تجذب العين وتضفى مزيدا من البهجة والمرح على أجواء الغرفة، وتعطى رونقا خاصا حين إلقائها بعشوائية فوق السرير أو على الأرضيات أو على الفوتيه.


المزج بين الأقمشة المشجرة والمقلمة باللون الأحمر والأخضر أو اللون الوردى يعطى جمالا لديكور الغرفة وتناسقا بمذهل مع تأثيرات جمالية عالية وسيكون اللون الغالب أو السائد هو لون الوسادة الأساسى، مع إضافة بعض الإكسسورات الجمالية مثل الورود والفيونكات والكرانيش.

طريقة الاستخدام.. نقوم بتحديد المقاس المطلوب مباشرة على قطعة القماشة المخصصة لعمل الوسادة، ونبدأ بحياكتها أولا مع إضافة الألوان الأخرى أو المزج بين المشجر والمقلم، ثم نبدأ بتركيب الإكسسورارات سواء كانت كرانيش أو بعض الورود بعد الانتهاء من خياطتها على حدة، وأخيرا نضع مزيدا من الفايبر لحشوها حتى تأخذ الشكل المطلوب.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة