أكرم القصاص - علا الشافعي

بالفيديو..طرائف التوك شو.. يوسف الحسينى لوزير التعليم العالى: "ياعم شوف شغلك".. ونادية لطفى تصف مصر بـ"الجمهورية العربية المتحدة".. وعمرو أديب للساخرين من مضيفة مصر للطيران: "لو عايز موزة ادفع للشركة"

الثلاثاء، 21 أكتوبر 2014 02:40 ص
بالفيديو..طرائف التوك شو.. يوسف الحسينى لوزير التعليم العالى: "ياعم شوف شغلك".. ونادية لطفى تصف مصر بـ"الجمهورية العربية المتحدة".. وعمرو أديب للساخرين من مضيفة مصر للطيران: "لو عايز موزة ادفع للشركة" الفنانة الكبيرة نادية لطفى
إعداد: قسم الاستماع والمشاهدة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهدت برامج التوك شو، العديد من التصريحات الطريفة، بالإضافة إلى تقاليد جديدة نبدأها من برنامج 90 دقيقة، حيث أخطأت الفنانة الكبيرة نادية لطفى بوصفها مصر بأنها "الجمهورية العربية المتحدة"، فيما هاجم الإعلامى يوسف الحسينى وزيرى الزراعة والتعليم العالى ومحافظ الجيزة، مطالبا بإقالتهم.

وطالب "الحسينى"، ببرنامجه "السادة المحترمون" المذاع عبر فضائية "on tv"، بإقالة الدكتور على عبد الرحمن محافظ الجيزة، من منصبه بسبب الأوضاع فى المحافظة، وكذلك وزير التعليم العالى، قائلا "يتحدث وكأنه لواء داخلية وليس أستاذا جامعيا".

وقال "الحسينى"، إن وزير التعليم العالى يرى أن الحل فى الجامعات الضرب بيد من حديد، موجها انتقاده للوزير قائلا: "يا عم روح شوف شغلك بقى"، متسائلا لماذا لا تتم محاسبته على إسناد تأمين 11 جامعة مصرية بالأمر المباشر بمبلغ يصل إلى 11 مليون جنيه؟ حسب قوله.





فيما أشادت الفنانة القديرة نادية لطفى بمسرحية "دنيا حبيبتى"، مؤكدة أنها من أوائل من استمتعوا بمشاهدتها، كما أن المخرج جلال الشرقاوى أحب الناس للوطن والفن والمسرح العربى.

وأضافت، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "هنا العاصمة"، على فضائية "سى بى سى"، أن الفنان كمال أبو رية "مبهر"، وأن المسرحية توثق مرحلة هامة، ويجب أن يعرض العمل على جميع النشء الصغير، وبجميع المدارس بالقرى والنجوع، موضحة أن العمل موضوعى وشريف وممتع.

وأوضحت الفنانة أن العرض يجب أن يعمم بـ"الجمهورية العربية المتحدة"، مما شد انتباه الإعلامية "لميس الحديدى"، وضحك ضيوف البرنامج، معلقة "جمهورية مصر العربية".

وتابعت نادية لطفى "يجب ألا نقف أمام المهاترات"، مؤكدة "الرقابة تحتاج لرقابة"، مشيرة إلى أنها يجب أن تكون مثقفة وعلمية وفنية لتقييم الأعمال الفنية.

بينما قال الإعلامى عمرو أديب، إنه يقوم بالكثير من السفريات على شركة مصر للطيران ولم يحصل على أى تخفيضات رغم انتمائه لطبقة الصحفيين، لافتاً إلى أن أجمل مضيفات شركات الطيران توجد فى شركة "ميدل إيست" اللبنانية.

وانتقد "أديب"، النشطاء الذين سخروا من مضيفة مصر للطيران "شرين غالب" على مواقع التواصل الاجتماعى، قائلاً: "لو انت عايز المضيفة موزة يبقى ادفع للشركة علشان نجبلك موزز"، لافتاً إلى أن المسافر يريد من المضيفات الخدمة وليس الشكل.

وأكد أديب عبر برنامج "القاهرة اليوم" المذاع على فضائية "اليوم"، أنه زار كل مطارات العالم ولن يجد أسرع ضابط مختص بالجوازات سوى الضابط المصرى، مطالباً من رئيس شركة مصر للطيران بتكريم المضيفة "شرين غالب" على الفترة الكبيرة التى قضتها فى عملها كمضيفة.




أخبار متعلقة:

"اللى هكتبه لما أكون سواق ميكروباص".. هاشتاج يحصد الأكثر تداولاً بـ"تويتر".. وأشهر التعليقات: "بص بحنية".. و"اللى يحضر عفريت ميعرفش يصرفه يعرف أن السواق حيقرفه".. ورصد أبرز المقولات بخلفية السيارات











مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

حمدى عباس ابراهيم

ما فيش

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة