أكرم القصاص - علا الشافعي

"بكرة أحلى" ينظم رحلة لحديقة الأندلس لتخلص من ضغوط المذاكرة

الثلاثاء، 21 أكتوبر 2014 06:00 م
"بكرة أحلى" ينظم رحلة لحديقة الأندلس لتخلص من ضغوط المذاكرة حديقة الأندلس
كتب مؤنس حواس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ينظم فريق "بكرة أحلى" رحلة إلى حديقة الأندلس بالقرب من الأوبرا، يوم الجمعة 24 أكتوبر لمساعدة الطلاب على الخروج من أجواء الضغوط النفسية الناتجة عن المذاكرة.

وقال "محمود محمد إبراهيم" مؤسس الفريق لـ"اليوم السابع": "جاءت هذه الرحلة للتخفيف عن الطلاب ومساعدتهم على التخلص من الضغوط النفسية والعصبية التى تنتج عن كثرة المواد الدراسية، حيث اخترنا مكان مفتوح وهو حديقة الأندلس، للترفيه عنهم وحثهم على ممارسة أنشطة مختلفة من شأنها أن تقلل هذه الحالة من الضغط.

وأضاف أنهم خلال الرحلة سينظمون العديد من الفعاليات بداية من فقرة تصوير "Photosession " لمن يرغب فى ذلك من المشاركين، كذلك هناك بعض فقرات الأنشطة الرياضية مثل التمارين المختلفة بالإضافة إلى شد الحبل، كذلك هناك مسابقة بسيطة فى المعلومات العامة للمشاركين.

وأوضح "محمود" أن فريق "بكرة أحلى" هو عبارة عن مجموعة من الشباب يهدفون إلى نشر الابتسامة على وجوه الناس مهما كانت حياتهم أو مستوياتهم الاجتماعية، مشيرا إلى أنهم يستعدون إلى تنظيم العديد من الفعاليات خلال الفترة المقبلة والتى تستهدف أيضا نشر البسمة والسعادة ليس فقط على أبناء محافظة القاهرة، بل يستعدون إلى تنظيم بض الفعاليات داخل المحافظات الأخرى.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة