تحالف "النهار" و"الحياة" و"سى بى سى" يرسم مستقبل الإعلام المصرى.. بروتوكول تعاون بين الشبكات الثلاث لشراء المحتوى والتنسيق الإعلامى ودعم التلفزيون المصرى

الثلاثاء، 21 أكتوبر 2014 05:29 م
تحالف "النهار" و"الحياة" و"سى بى سى" يرسم مستقبل الإعلام المصرى.. بروتوكول تعاون بين الشبكات الثلاث لشراء المحتوى والتنسيق الإعلامى ودعم التلفزيون المصرى علاء الكحكى ومحمد سمير ووليد العيسوى
كتب هانى عزب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلن محمد سمير رئيس شبكة تلفزيون "الحياة"، ووليد العيسوى رئيس مجلس إدارة مجموعة قنوات "سى بى سى"، وعلاء الكحكى مالك قنوات "النهار"، عن توقيع أكبر بروتوكول تعاون يضم الشبكات الثلاث، ومن المتوقع أن يتم تعزيز التعاون بشكل أكبر فى الفترة المقبلة ليتخطى مرحلة البروتوكول، بما يصب فى مصلحة الإعلام المصرى والمشاهد فى المقام الأول.

يتضمن البروتوكول، التنسيق بين الشبكات الثلاث فى شراء المحتوى والتنسيق الإعلامى، كما يتضمن أيضًا دعم التلفزيون المصرى بالأفلام والمسلسلات والبرامج.

وأكد أطراف البروتوكول أن هذه الخطوة الهامة والمؤثرة حتمًا فى الإعلام المصرى والعربى، لن تقتصر على الشبكات الثلاث، وأنهم يرحبون بانضمام أى قناة مصرية، خاصة فى ظل الأزمات والمشاكل الكثيرة التى واجهت الإعلام المصرى فى الفترة الأخيرة، مشددين على أن هذا البروتوكول سيشكل مرحلة جديدة فى دعم التلفزيون المصرى بالأعمال التى تعرض على كل قناة، وهو ما يعد حدثا هاما فى تاريخ الإعلام المصرى.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة