"تعليم الإسماعيلية" تمنح مكافأة لعامل عثر على قنبلة داخل مدرسة

الثلاثاء، 21 أكتوبر 2014 04:21 م
"تعليم الإسماعيلية" تمنح مكافأة لعامل عثر على قنبلة داخل مدرسة أثناء التعامل مع القنبلة
الإسماعيلية ـ جمال حراجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال محمود الكيلانى المتحدث الإعلامى لمديرية التربية والتعليم بالإسماعيلية، إن وكيل الوزارة المهندس سرور إبراهيم سرور، قرر منح عامل المدرسة الذى عثر على القنبلة مكافأة خاصة تقديرا له بعد اكتشافه للجسم الغريب.

وكانت فرق المفرقعات بمديرية أمن الإسماعيلية قد نجحت صباح اليوم فى إبطال مفعول قنبلة بدائية الصنع عثر عليها بفناء مدرسة إعدادية.

وتلقى اللواء مصطفى سلامة مدير أمن الإسماعيلية، بلاغا يفيد عثور عامل بمدرسه السلام الإعدادية بنات على كيس أسود به جسم غريب أثناء قيامه بنظافة فناء المدرسة، وعلى الفور تم إخلاء المدرسه من الطالبات والعاملين، وتحركت قوة من النجدة والإسعاف والمطافئ وقسم المفرقعات، وتعاملوا مع الجسم المبلغ عنه، حيث أبطلوا مفعوله، ثم قاموا بعملية التفجير حيث تبين أن الجسم الغريب يحتوى على شرائح ومسامير إلى جانب إيريال "هوائى" كما شمل الجسم ورقة مكتوب بها رسالة تهديد إلى مدير المدرسة ومسئول الأمن.

من جانبه اكد المهندس سرور ابراهيم سرور وكيل وزارة التربية والتعليم، أن الهدف من هذه الأعمال الإجرامية هو محاولة لتعطيل الدراسة بعد حالة الاستقرار التى تشهدها مؤخرا البلاد ومنها العملية التعليميه.

وأضاف سرور انه أعطى تعليمات لمسئولى امن المديرية والادارت بضرورة التشديد على مسئولى المدارس لاتخاذ اجراءات احترازية تشمل عمليه تفتيش دقيقة بكل مدرسة من فصول دراسية وفناء وحجرات الأنشطة ودورات المياه قبل بدء اليوم الدراسى والانتهاء منه إلى جانب المرور حول الأسوار خارج وداخل المدارس.



أثناء التعامل مع القنبلة
أثناء التعامل مع القنبلة


مدرسة السلام بعد العثور على القنبلة
مدرسة السلام بعد العثور على القنبلة









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

محمود

بس خد بالك من ايدك بعد كده وانت بتركبها

فوق

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة