أكرم القصاص - علا الشافعي

حزب الله: الأمن فى لبنان مسؤولية الدولة والجيش

الثلاثاء، 21 أكتوبر 2014 03:46 م
حزب الله: الأمن فى لبنان مسؤولية الدولة والجيش نائب الأمين العام لحزب الله اللبنانى نعيم قاسم
بيروت (د ب أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلن نائب الأمين العام لحزب الله اللبنانى نعيم قاسم اليوم الثلاثاء أن الأمن فى لبنان مسؤولية الدولة والجيش، جاءت تصريحات قاسم فى الاجتماع الأول للهيئة التأسيسية لاتحاد علماء المقاومة، المنبثق عن مؤتمر "علماء الإسلام لدعم المقاومة الفلسطينية" الذى عقد فى طهران فى سبتمبر الماضى.

وقال قاسم فى الاجتماع الذى عقد فى بيروت :"تجاوزنا الفتنة مرارا وساعد على وأدها علماء من الشيعة والسنة وشعب وجمهور يؤمن بالوحدة والعيش المشترك. أن التخريب والشتم هو لغة الضعفاء والفاشلين، ولغة القانون والوحدة والشعب هى لغة الأقوياء والأمن مسؤولية الدولة والجيش ونحن لسنا مع الأمن الذاتى".

وأضاف أن "فريقنا أعلن أنه لا يغطى أحدا ولا يحمى أحدا وكل البلدات والقرى مفتوحة للجيش والدولة ونحن نتعاون مع الجميع ولكن مسؤولية الأمن والاعتقال للدولة والنجاح هو للدولة والفشل عليها"، وتابع قاسم أن "خيارنا الواحد هو التحاور والتفاهم لبناء الدولة والبلد ولنشبك أيدينا لكى لا يستفيدوا من اختلافنا"، وأكد على "الوحدة بين الشيعة والسنة بكل أشكالها من أجل التصدى لكل التحديات".

وفيما يتعلق بالمقاومة لفت قاسم إلى أن "المقاومة جهاد، والجهاد هو قتال العدو الصهيونى والدفاع عن فلسطين وأى جهاد لا يبدأ ولا ينتهى بفلسطين ليس جهادا وإن الجهات التى تأخذ التمويل وتستشفى عند العدو الإسرائيلى تقوم بتتويج هذا العدو".









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة