فيرست سولار تناقش اليوم توفير أنظمة الطاقة الشمسية الكهرضوئية

الثلاثاء، 21 أكتوبر 2014 12:04 ص
فيرست سولار تناقش اليوم توفير أنظمة الطاقة الشمسية الكهرضوئية محطة طاقة شمسية
كتبت سماح لبيب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تعقد شركة CCPlus للاستشارات التسويقية اليوم الثلاثاء، بالنيابة عن "فيرست سولار" الشركة العالمية الرائدة فى مجال توفير أنظمة الطاقة الشمسية الكهرضوئية الشاملة، المؤتمر الصحفى الأول فى السوق المصرى.

ومن المقرر حضور أحمد ندا نائب الرئيس والمدير التنفيذى لمنطقة الشرق الأوسط بشركة "فيرست سولار"، الذى يتولى مسئولية تنفيذ استراتيجية نمو "فيرست سولار" على الساحة الإقليمية، والذى يمتلك خبرة لأكثر من عقدين من الزمن فى قطاع الطاقة والكهرباء، ويتولى اليوم إدارة عمليات تطوير الأعمال فى مختلف أرجاء المنطقة باستثناء المملكة العربية السعودية، وذلك من مكاتب الشركة فى دبى.

ويناقش المؤتمر تسليط الضوء على مكانة الشركة فى المنطقة وأبرز مشروعاتها، بالإضافة إلى استراتيجيتها المستقبلية الطموحة للتوسع وتعزيز تواجدها، كما من المتوقع أن تناقش الشركة مستقبل مساهمة أنظمة الطاقة المتجددة فى حماية البيئة وتعزيز سلامتها، وستعرض كيفية الاستفادة من تجارب الدول المجاورة للسوق المصرى وأفضل المشروعات المنفذة عالميا وإقليميا.

يذكر أن "فيرست سولار" تعمل فى مجال توفير أنظمة الطاقة الشمسية الكهرضوئية الشاملة باستخدام ألواح متطورة مطلية بطبقة رقيقة من أنصاف النواقل، وتوفر الحلول المتكاملة لمحطات الطاقة بديلاً جذّاباً من الناحية الاقتصادية عن توليد الكهرباء باستخدام الوقود الأحفورى.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة