أكرم القصاص - علا الشافعي

مؤتمر لمجلس مدارس الشرق الأوسط وجنوب شرق آسيا للمدارس الدولية بتركيا

الثلاثاء، 21 أكتوبر 2014 10:07 م
مؤتمر لمجلس مدارس الشرق الأوسط وجنوب شرق آسيا للمدارس الدولية بتركيا بعض إصدارات سلسلة امرح
كتب بلال رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تشارك "حروف"، التابعة لمجموعة "كلمات"، فى مؤتمر القيادة المدرسية لمجلس مدارس الشرق الأوسط وجنوب شرق آسيا للمدارس الدولية (NESA) الذى سيقام خلال الفترة من 23 إلى 26 أكتوبر الجارى فى مدينة إسطنبول بتركيا، بمشاركة واسعة من مدراء المدارس والخبراء التربويين ومنسقى المناهج الدراسية بهدف عرض آخر المستجدات العالمية فى مجال الإدارة المدرسية، واستعراض بعض التجارب الناجحة لمديرى المدارس حتى يستفيد منها المشاركون بالمؤتمر.

وتسعى "حروف" للاستفادة من هذه الفرصة لعرض منتجاتها، والتواصل مع التربويين ورؤساء المؤسسات التعليمية الرائدة والخبراء التربويين بهدف تبادل الأفكار والخبرات.
وبهذا الصدد، قال تامر سعيد، مدير تطوير الأعمال فى مجموعة "كلمات": "يعد مؤتمر نيسا للقيادة المدرسية أحد أهم التجمعات لكبار المسئولين والمعنيين فى مجتمع التعليم العالمي، حيث يقدم فرصة لنا للاطلاع على أحدث الاتجاهات وآخر التطورات والمستجدات فى مجال التعليم. كما يوفر المؤتمر منصة مثالية للتعريف بمنشورات ومشاريع حروف وعرضها إلى جمهور أكبر، فضلاً عن التواصل مع المدارس والمؤسسات التربوية والتعليمية وصناع القرار ليتسنى لهم الاستفادة من الحلول المبتكرة التى تتخصص بها "حروف".
وأضاف تامر سعيد: "يشهد قطاع التعليم الآن تطوراً سريعاً، وفى إطار هذا المشهد العالمى للتعليم تلعب التكنولوجيا الجديدة وتطبيقاتها الذكية داخل الفصول الدراسية وفى عملية التعلم دوراً حاسماً. ونحن نتطلع إلى هذا الفرصة للتفاعل مع المعلمين والتربويين ممن هم فى طليعة هذه التطورات، للإطلاع على المعلومات والأفكار الجديدة لضمان بقاء الحلول التعليمية التى تطرحها حروف فى طليعة البرامج التعليمية المتطورة".
ويشارك فى مؤتمر القيادة المدرسية الذى يعقد سنوياً ما بين 400 إلى 450 مشاركاً من رؤساء ومدراء المدارس، ومنسقى المناهج والأمناء، ومديرى الأعمال وغيرهم ممن لهم أدواراً قيادية، حيث يشاركون فى سلسلة من حلقات النقاش وورش العمل التى يقدمها نخبة من المتخصصين والمتحدثين، فضلاً عن الجلسات التى يقدمها أعضاء مؤتمر القيادة المدرسية والمؤسسات التابعة له.
تتولى "حروف"، التابعة لمجموعة "كلمات" إصدار كتب مطبوعة وتطوير تطبيقات إلكترونية توفر منظومة تعليمية حديثة ومتكاملة موجهة للأطفال باللغة العربية تساندها التقنيات الحديثة. وتعد الأولى من نوعها على مستوى الوطن العربى إلى تطوير وبناء قدرات الطلاب والارتقاء به وتدعم التعلّم باللغة العربية بين الطلاب بطريقة مفيدة وذكية مدعومة بالتقنيات الحديثة، وتربط تعلّم اللغة العربية بالمتعة والمرح.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة