مدير مباحث مطروح: كشف غموض مقتل شاذ جنسيا قبل شهرين

الثلاثاء، 21 أكتوبر 2014 05:06 م
مدير مباحث مطروح: كشف غموض مقتل شاذ جنسيا قبل شهرين اللواء العنانى حمودة مدير أمن مطروح
مطروح _ حسن مشالى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشفت العميد إبراهيم عبد الغفار مدير إدارة البحث الجنائى بمديرية أمن مطروح، أن الشذوذ الجنسى والعلاقات المشبوهة وراء وقوع جريمة قتل صاحب شاليه والعثور على جثته متعفنة فى أحد الشاليهات المؤجرة بمنطقة الأبيض السياحية غرب مرسى مطروح فى شهر أغسطس الماضى.

وقال مدير البحث الجنائى إن الإدارة أعدت خطة لكشف غموض حادث مقتل يوسف ك ع ( 59 سنة ) وضبط مرتكبى الواقعة والمسروقات والسلاح المستخدم بالتنسيق مع فرع الأمن العام بمطروح، حيث توصلت التحريات والبحث على مدار أكثر من شهرين إلى أن المجنى عليه تربطه علاقة صداقة ببعض الأشخاص، من داخل المحافظة وخارجها وعلاقة شذوذ وممارسة الفجور معهم وأنه فى وقت سابق على اكتشاف الواقعة شوهد بصحبته أحد الأشخاص.

نجحت جهود المباحث فى تحديد شخصيته من خلال الأوصاف الجسدية والسن ومعلومات المترددين عليه ومن خلال التحريات تبين أنه محمد .ص.م. د ( 25 سنة ) حاصل على دبلوم تجارة ومقيم بشارع الجمعية - المنتزه بالإسكندرية، وأكدت التحريات أنه وراء ارتكاب الحادث.

وعقب تقنين الإجراءات واستئذان النيابة العامة تم استهدافه وضبطه وبمواجهته اعترف بارتكابه للجريمة وأنه تعرف على المجنى عليه منذ عام 2009 بذات المنطقة محل الواقعة وأنه عقد العزم وبيت النية على التخلص من المجنى عليه لمطاردته المستمرة له وطلبه ممارسة الشذوذ معه باستمرار وتهديده بفضح أمره وفى يوم الواقعة حضر إليه وعقب ممارسة الفجور معه قام بقتله والتخلص منه وسرقة جهاز لاب توب ماركة سامسونج وهاتف محمول ماركة نوكيا، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم إرفاقاً بالمحضر الأصلى والعرض على النيابة العامة التى تباشر التحقيقات فى القضية.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة