أكرم القصاص - علا الشافعي

مسرح البحرين الوطنى يحتفى بذكرى تأسيسه الثانية بحفل لـ"إلياس الرحبانى"

الثلاثاء، 21 أكتوبر 2014 10:04 ص
مسرح البحرين الوطنى يحتفى بذكرى تأسيسه الثانية بحفل لـ"إلياس الرحبانى" إلياس الرحبانى
كتب بلال رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يحتفى مسرح البحرين الوطنى، مطلع نوفمبر المقبل، بإنجاز عامين كاملين، حيث صارت خشبته مرفأ عالميًا للفنون، المسرح والموسيقى، وذلك عبر سهرة استثنائية مع المايسترو إلياس الرّحبانى الذى سيقدمها تحت عنوان "كان الزمان كان" فى السادس من نوفمبر 2014م على خشبة مسرح البحرين الوطنى.

أنغام حفل "كان الزمان كان"، سوف تتحسس طريقها نحو قلوب الجمهور البحرينى عبر مزيج من الأغانى العربية التى اشتهرت بصوت السّيدة فيروز، بالإضافة إلى المعزوفات الموسيقية من المسلسلات والأفلام المشهورة التى عرفها الشرق من تأليف وتلحين إلياس الرحبانى.

كذلك يحيى الحفل مجموعة من النجوم الذين ساهموا فى أعمال مختلفة فى مدرسة الرّحابنة، إضافة إلى مجموعة من الكورال والعازفين ليبلغ عدد المشاركين فى إحياء الحفل 64 شخصًا.

ويرافق المايسترو الرحبانى غسّان الرحبانى بعزف البيانو ، ويشارك فى صناعة الفرح على خشبة المسرح بلحنين آخرين. ويتقدّم إلياس الرحبانى أيضا لتقديم مداخلات كلامية تصنع ما بين بيانو غسان ولحن إلياس نكهة خاصة وأجواء حميمية يندر وجودها.

"كان الزمان كان"، ليلة موسيقية تجمع الشرق بالغرب وتجعل من اللقاء ما بين لحن الشرق والغرب فرصة لتجتمع الشعوب وتلتقى الحضارات فى مدينة المنامة، التى تحتفى بالعيد الثّانى لمسرحها تزامنًا مع احتفائها بالفنون فى عام "الفن عامنا"، ومناسبة اختيارها مدينة آسيوية للسّياحة للعام 2014م.












مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة