النائب العام: أحكام رادعة لـ12 متهما بالسجن المؤبد فى "خلية مدينة نصر"

الأربعاء، 22 أكتوبر 2014 12:58 م
النائب العام: أحكام رادعة لـ12 متهما بالسجن المؤبد فى "خلية مدينة نصر" النائب العام المستشار هشام بركات
كتب أحمد متولى ورانيا عامر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أصدر النائب العام المستشار هشام بركات، منذ قليل، بيانا صحفيا، ذكر فيه أن محكمة جنايات القاهرة، أصدرت حكما، اليوم الأربعاء، بمعاقبة اثنى عشر متهما بالسجن المؤبد، وأربعة متهمين بالسجن المشدد لمدة خمسة عشر سنة، وستة متهمين بالسجن المشدد لمدة عشرة سنوات، وثلاثة متهمين بالسجن المشدد لمدة سبعة سنوات وقضت ببراءة متهم واحد فى قضية خلية مدينة نصر الإرهابية.

وكان النائب العام قد وافق على إحالة ستة وعشرين متهما كونوا خلية إرهابية بمدينة نصر إلى المحاكمة الجنائية، لثبوت تورطهم فى ارتكاب جرائم إنشاء وتأسيس جماعة على خلاف أحكام القانون الغرض منها تعطيل أحكام الدستور والقانون ومنع الدولة من ممارسة أعمالها وحيازة مطبوعات تتضمن ترويجا للأفكار الإرهابية وحيازة مفرقعات وأسلحة نارية وذخائر .

ونظرت محكمة جنايات القاهرة القضية على مدار جلسات متعاقبة استمعت خلالها إلى أدلة الإثبات من خلال مرافعة النيابة العامة واستمعت إلى شهود الإثبات والنفى ومراجعات دفاع المتهمين .



أخبار متعلقة:

فى قضية خلية مدينة نصر.. المحكمة تعاقب المتهمين بالسجن المشدد من المؤبد حتى 7 سنوات.. وتؤكد: أسسوا جماعات إرهابية لاغتيال رموز السياسة واستهداف الأقباط والسيطرة على سيناء وقناة السويس








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

وجيه بدوي

ايوه كده احناعايزين تنجيزفي الاحكام علشان نرتاح منهم

ربنا يخلصنا منهم علي خير

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة