أكرم القصاص - علا الشافعي

هاآرتس: إصابة 3 جنود إسرائيليين قرب الحدود مع مصر بعد استهدافهم بصاروخ.. مروحية إسرائيلية وقوات كبيرة تجوب المنطقة بحثا عن المسلحين.. والإذاعة: مقتل 4 من منفذى الهجوم

الأربعاء، 22 أكتوبر 2014 02:53 م
هاآرتس: إصابة 3 جنود إسرائيليين قرب الحدود مع مصر بعد استهدافهم بصاروخ.. مروحية إسرائيلية وقوات كبيرة تجوب المنطقة بحثا عن المسلحين.. والإذاعة: مقتل 4 من منفذى الهجوم جانب من الحادث
كتب محمود محيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ذكرت صحيفة "هاآرتس" الإسرائيلية خلال خبر عاجل لها منذ قليل، أن جنديين ومجندة من الجيش الإسرائيلى أصيبوا بعد ظهر اليوم الأربعاء، بجروح بعد أن تعرضت دوريتهم لإطلاق صاروخ مضاد للدبابات والنار من الأسلحة الخفيفة فى منطقة جبل خريف على الحدود مع مصر.

وأوضحت هاآرتس أن قوات أمنية كبيرة هرعت إلى مكان الحادث، ومشطت المنطقة بالكامل، مشيرة إلى أنه من غير الواضح ما إذا كانت قد أطلقت القذيفة الصاروخية أو صاروخ مضاد للدبابات تجاه سيارة أخرى جيب كانت تحمل 5 جنود من الجيش الإسرائيلى.

وأوضحت الصحيفة العبرية، أن قوات كبيرة من الجيش الإسرائيلى تبحث عن الإرهابيين وتجوب المنطقة داخل إسرائيل.

وقال مصدر عسكرى إسرائيلى للصحيفة العبرية إنه من غير الواضح حتى الآن نوع الصاروخ الذى تم استهداف الجنود به، موضحة أن حريقا هائلا نشب بالسيارة الإسرائيلية التى تعرضت للقصف.

وقال المتحدث باسم الجيش الإسرائيلى، إن قوات الجيش لن تتردد فى الرد على الهجوم عليه، مضيفا فى الوقت نفسه أن سيارة جيب انقلبت وأصيب 5 جنود فيها، ولكن هذا الحادث لم يكن له علاقة بالحادث الأول، وأن هؤلاء الجنود أصيبوا بجروح طفيفة.

وفى السياق نفسه، قالت الإذاعة العامة الإسرائيلية، إن 4 من المسلحين الذين قاموا بالعملية لقوا مصرعهم، مشيرة إلى أن مروحية إسرائيلية وسيارات إسعاف من نجمة "داود الحمراء" تقوم حاليا بنقل المصابين إلى المستشفيات للعلاج.

الصحيفة
الصحيفة








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة