أكرم القصاص - علا الشافعي

أحمد شبرا أمام النيابة: لم أحرض متهمى "وايت نايتس" بالتعدى على رئيس نادى الزمالك

الأربعاء، 22 أكتوبر 2014 12:56 م
أحمد شبرا أمام النيابة: لم أحرض متهمى "وايت نايتس" بالتعدى على رئيس نادى الزمالك رابطة الألتراس وايت نايتس
كتب عامر مصطفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشفت التحقيقات التى باشرتها نيابة شمال الجيزة الكلية، برئاسة المستشار محمد أباظة رئيس النيابة وتحت إشراف المستشار أحمد البقلى المحامى العام الأول للنيابات مع المتهم "أحمد شبرا" القيادى برابطة الألتراس وايت نايتس إنكار المتهم صلته بمحاولة الشروع فى قتل رئيس نادى الزمالك والتحريض بالتعدى عليه.

وقال المتهم أمام النيابة إن المتهمين المقبوض عليم وعددهم 10 أشخاص هم من ارتكبوا واقعة التعدى على رئيس نادى الزمالك، وهم من قاموا بإطلاق الأعيرة النارية عليه، وأنهم اتفقوا على ذلك فيما بينهم، كما أنكر تحريض المتهمين على محاولة قتل "منصور" والاتهامات الموجهة إليه.

وكانت النيابة قد أمرت أمس الثلاثاء، بحبس أحمد شبرا القيادى برابطة الوايت نايتس 4 أيام على ذمة التحقيق، بعد أن ألقت الأجهزة الأمنية القبض عليه، لصدور أمر بضبطه وإحضاره بقضية الشروع فى قتل رئيس نادى الزمالك.

يذكر أن أجهزة الأمن قد ألقت القبض على شبرا فى منطقة الساحل بالقاهرة، وأخطرت النيابة للتحقيق فى عدة اتهامات، منها إثارة الشغب واستخدام العنف، وتم ترحيله إلى معسكر قوات الأمن المركزى بالطريق الصحراوى، لحين وصول فريق من النيابة العامة للتحقيق معه.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة