أكرم القصاص - علا الشافعي

الإمام الأكبر يلتقى رئيس جامعة الأزهر ونوابه وعمداء الكليات

الأربعاء، 22 أكتوبر 2014 04:46 م
الإمام الأكبر يلتقى رئيس جامعة الأزهر ونوابه وعمداء الكليات جانب من اللقاء
كتب لؤى على

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التقى اليوم الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر الشريف، والدكتور عباس شومان وكيل الأزهر الشريف - مع الدكتور عبد الحى عزب، رئيس جامعة الأزهر، ونواب الجامعة، وعمداء كليات الجامعة.

وخلال اللقاء قدم الإمام الأكبر التهنئة لرئيس الجامعة ونوابه وعمداء الكليات وطلاب وطالبات الجامعة بمناسبة العام الدراسى الجديد، مطالبًا الجميعَ ببذل الجهد من أجل النهوض بالجامعة وتطويرها بما يتلاءم مع المسؤولية الملقاة على عاتقها من تعليم ونشر للفكر الإسلامى المعتدل.

واستمع إلى المسئولين عن الجامعة، واطمأنَّ منهم على سير العملية التعليمية ومنشآت الجامعة ووجود الكتاب الجامعى مع الطلاب؛ ليتسنى لهم تحصيل علومهم أولًا بأول، وشدد على ضرورة حل المشكلات التى تواجه الطلاب وتخفيف العبء عنهم والتعامل مع الجادين منهم بروح الأبوة، والابتعاد عن السياسية داخل الجرم الجامعي، ومحاسبة المقصرين والمتآمرين على الأزهر وجامعته.

وأضاف أن أبواب المشيخة مفتوحة لكل من يطرق بابها بنصح أو شكاية، قائلًا: أن الإسلام علَّمه الشورى وحرية الرأي، وتمنى فضيلته للجميع التوفيق والسداد.
وأعرب الدكتور عبد الحى عزب عن شكره العميق للإمام الأكبر لثقة الإمام به مؤكدًا أن رئيس الجامعة ونوابه وعمداء الكليات وطلابها يجددون الولاء لفضيلة الإمام الأكبر، معتزِّين بأزهرهم وقائدهم الكريم شيخ الأزهر الشريف، يقفون خلفه صفًّا واحدا، يعملون بنصحه وتوجيهاته حتى ينعم الأزهر وجامعته بالتقدم والرقى والازدهار.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة