الجيش الإسرائيلى يصدر تحقيقه الأولى فى حادث إطلاق النار على الحدود المصرية.. ويؤكد: مهربو مخدرات أطلقوا نيران على نقطة عسكرية أدت إلى إصابة ضابط برتبة نقيب.. ونجحنا فى قتل 6 مهربين

الأربعاء، 22 أكتوبر 2014 08:54 م
الجيش الإسرائيلى يصدر تحقيقه الأولى فى حادث إطلاق النار على الحدود المصرية.. ويؤكد: مهربو مخدرات أطلقوا نيران على نقطة عسكرية أدت إلى إصابة ضابط برتبة نقيب.. ونجحنا فى قتل 6 مهربين الجيش الإسرائيلى - أرشيفية
كتب هاشم الفخرانى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ذكرت صحيفة "يديعوت أحرونوت" الإسرائيلية أنه بعد التحقيق الأولى حول حادث إطلاق النار على الحدود المصرية- الإسرائيلية، والذى أدى إلى إصابة ضابط بالجيش الإسرائيلى، تم إعداد تقرير عن الحادث بالتنسيق مع السلطات المصرية.

وقالت الصحيفة، تبين أنه على عكس التقديرات الأولية للجيش الإسرائيلى وهو هجوم إرهابى حيث، كشفت التحقيقات أن الحادث سببه إطلاق نار من قبل مهربين للمخدرات.

وأضافت الصحيفة أن التحقيق كشف عن أنه خلال ساعات الظهر قامت عصابات تهريب بإطلاق النار على إحدى النقاط العسكرية على الحدود الإسرائيلية من 3 أماكن مختلفة داخل الأراضى المصرية، فرد الجيش الإسرائيلى على إطلاق النار مما أدى إلى إصابة ضابط برتبة نقيب.

وأوضحت الصحيفة أن المهربين استخدموا أسلحة ثقيلة مثل المضادة للدبابات وأسلحة خفيفة، وتم استدعاء قوات إضافية بالإضافة إلى مشاركة مروحيات من سلاح الجو الإسرائيلى، لمواجهة 3 خلايا إرهابية تعمل بتهريب المخدرات.

وأشارت الصحيفة أنه تم قتل من 3 إلى 6 مهربين خلال عمليات إطلاق النار مع الجيش الإسرائيلى، موضحة أن السلطات المصرية عثرت على بنادق كلاشنكوف ومدافع رشاشة وأجولة بها مواد سامة.




موضوعات متعلقة..

أفيخاى: إطلاق النار على الحدود المصرية الإسرائيلية لمحاولة تهريب مخدرات










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة