"اليوم السابع": استبعاد 800 قاضٍ من الإشراف على "البرلمان"

الأربعاء، 22 أكتوبر 2014 07:45 م
"اليوم السابع": استبعاد 800 قاضٍ من الإشراف على "البرلمان" غلاف عدد اليوم السابع غدا الخميس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تحت عنوان "استبعاد 800 قاض من الإشراف على البرلمان،" تقرأ على صفحات "اليوم السابع" فى عدد الغد، تفاصيل إعداد إدارة التفتيش بالهيئات القضائية قوائم بأسماء المستشارين الذين سيتم استبعادهم من الإشراف على انتخابات البرلمان المرتقبة، وذلك بعد ثبوت وجود انتماءات سياسية لهم، وتورطهم فى وقائع تأثير على الناخبين خلال العمليات الانتخابية السابقة.

وتقرأ فى عدد الخميس من "اليوم السابع" تفاصيل مؤتمر رئيس الوزراء المهندس إبراهيم محلب، الذى دافع خلاله عن حكومته، مؤكدًا أن وزراءه يبذلون الجهد لمواجهة المشكلات العاجلة التى تمس المواطنين.

وتقرأ فى "اليوم السابع" أيضا..

ـ استبعاد 800 قاضٍ من الإشراف على "البرلمان".. "عنان" يلتقى الجنزورى لمدة 3 ساعات للتنسيق.. ومصادر: الدستور يمنع رئيس الوزراء الأسبق و"موسى" وقادة الأحزاب من خوض الانتخابات بالقوائم.

ـ ملف خاص.. أموال الله الضائعة.. رحلة ملايين الجنيهات والدولارات والذهب فى صناديق النذور داخل 3 آلاف ضريح بعيدا عن عين الدولة.

- طوابير فى عزبة النخل للحصول على البركة من صورة المسيح.

ـ محلب يدافع عن وزرائه.. رئيس الحكومة: "أنا شايفهم كلهم بيبذلوا الجهد".. ولن نهدم المنظومة الصحية من أجل سيدة "كفر الدوار".. ووزير التعليم غير مسئول عن الطفلين المتوفيين.

ـ السجن من 7 سنوات إلى المؤبد لـ 25 متهما والبراءة لـ"حدث" فى قضية خلية مدينة نصر.. الحيثيات: خططوا لاغتيال الرموز والاستيلاء على سيناء وقناة السويس واستهداف الأقباط.

ـ انفجار قنبلة أمام جامعة القاهرة ونجاة مساعد مدير أمن الجيزة من الاغتيال بطريقة "المرجاوى".. بتر قدم سيدة وإصابة 3 ضباط و 3 مواطنين وإخلاء كلية الهندسة من الطلاب.

ـ حفظ أوراق السيسى وصباحى بعد ثبوت التزامهما بنفقات الدعاية الانتخابية.

ـ طوارئ فى وزارة التعليم.. المتحدث باسم الوزارة: المحافظون مسئولون عن المدارس ونحن نضع السياسة العامة.. والوزارة تراجع أعمال الصيانة وحالة الأبنية بـ 50 ألف مدرسة.. ووالد الطفل المصاب بأطفيح: الفرامل كانت سايبة.

ـ أعضاء "حماس" الممولون لعمليات "أنصار بيت المقدس".. قيادات كتائب القسام دربوا عضوين بالتنظيم وأمدوهما بمتفجرات لاستهداف قناة السويس.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة