أكرم القصاص - علا الشافعي

بالصور.. ننشر تفاصيل عروض ديزنى لايف الحصرية على قناة النهار

الأربعاء، 22 أكتوبر 2014 02:58 م
بالصور.. ننشر تفاصيل عروض ديزنى لايف الحصرية على قناة النهار جانب من عروض ديزنى
كتبت دينا الأجهورى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تواصل وزارة السياحة المصرية متابعة تفاصيل عروض ديزنى لايف التى تقام لأول مرة فى مصر فى الفترة من 18 إلى 22 نوفمبر، وذلك بعد إقامة المؤتمر الصحفى التحضيرى بمشاركة كل الأطراف المعنية والذى نقلت تفاصيله حصريا قناة النهار باعتبارها القناة الرسمية لعروض ديزنى لايف 2014، ويحمل العرض عنوان "ديزنى قادم إلى مصر".

وعبر "كينيث فيلد" مصمم عرض ديزنى لايف ومنتج أكثر عروض الخدع البصرية نجاحا "سايجفريد وروى" عن سعادته بتقديم العرض قائلا: "يعد هذا العرض فريدا من نوعه، حيث يمنح الأطفال والآباء والأمهات القدرة على رؤية السحر فى كل شىء من حولهم، حيث نصطحب زوار العرض فى رحلة ملهمة مع شخصيات "ديزنى" ليتعلموا كيف يكتشفون السحر فى داخلهم ومن حولهم، بالإضافة إلى تقديم خدع بصرية عالمية تذهل الحضور.

وأضاف أن مصر لم تشهد حدثا ضخما مثل هذا منذ فترة، ولهذا السبب فإن "دينو للتسويق والإعلان" متحمسة لاستضافة هذا الحدث لأول مرة على أرض الفراعنة التى تعد منطقة ساحرية بكل ما تحمل الكلمة من معنى.

وأكد "كينيث فيلد" على أن القيم الإنتاجية والمسرحية المقدمة فى "ديزنى لايف" من خلال ميكى ماجيك شو، تجعل منه العرض المثالى والاستثنائى للأسرة، والذى يضم نخبة من أشهر متخصصى ألعاب خفة اليد والخدع البصرية فى العالم مثل "جيم ستينماير" أبرز لاعبى الخفة وأكثرهم خبرة والذى عمل مع ديفيد كوبرفيلد، ولانس برتون، وسيجفريد وروى الذى يستعرض مهارات 20 عاما من الخبرة فى العروض السحرية متضمنة النشر إلى نصفين وعرض مذهل لمينى.
من جانبه، قال محمد عامر رئيس مجلس إدارة شركة "داينو للتسويق والإعلان" إن استضافة مصر لمثل هذا الحدث يعد رسالة للعالم على استقرار الأوضاع الأمنية، وأن ديزنى لايف ميكى ماجيك شو سيكون بمثابة المحرك الرئيسى لجذب السياحة".

"لقد عملنا بشكل مكثف مع شركة فيلد للترفيه Feld Entertainment على مدار عامين لاستضافة أكبر الفعاليات الفنية والترفيهية التى يعشقها الجمهور العالمى فى مصر مثل "ديزنى لايف! ميكى ماجيك شو" والذى يتم عرضه سنويا على أكثر من 2.1 مليون متفرج فى أكثر من 59 بلدا حول العالم، مؤكدا على أن الحدث سيضمن للحضور تجربة مميزة وفريدة، موفرا فرصة للعائلات لتمضية وقت ممتع ملىء بالبهجة، مشيرا إلى أن عرض ديزنى يعد بداية للعديد من العروض الترفيهية القادمة".

وسيضيف الساحر "زاك وليام" متخصص ألعاب خفة اليد والألعاب البصرية بعدا آخر للعرض باستضافته للأطفال على خشبة المسرح لمساعدته فى السحر، سواء كان ذلك من خلال ألعاب Apprentice tissue paper hat or inspecting a trunk for “The Fastest Escape in the World,” ما يجعل الأطفال الحاضرين جزءا هاما من العرض، ويعتبر عرض ديزنى لايف! تقدم ميكى ماجك فرصة للترفيه والمتعة للأطفال وأسرهم الذين سيعيشون تجربة فريدة من نوعها .

ويضم عرض "ديزنى لايف! ميكى ماجيك شو" فقرات سحرية مختلفة من أفلام ديزنى الأسطورية لتعيش عالم الخيال مع أطفالك أو أصدقائك متضمنة تبديل ملابس سندريلا المرقعة بفستان أنيق جميل فى ثوانى معدودة مباشرة خلال العرض، بالإضافة إلى تحليق علاء الدين والأميرة ياسمين فى الهواء؛ ورقص المكانس السحرية من فيلم فنتازى.

ويشهد ديزنى لايف! ميكى ماجيك شو الجديد إطلالات مميزة لأميرات ديزنى الحسنوات بيل وسنو وايت فضلا عن ظهور الزملاء منس من تون تاون ودونالد داك وجوفى، كما يقدم الساحر - ميكى ماوس - خدع مذهلة جنبا إلى جنب مع جنية سندريلا وماد هاتر صديق أليس فى بلاد العجائب.

	جانب من عروض ديزنى
جانب من عروض ديزنى

	صورة لأحد المشاركين فى العروض
صورة لأحد المشاركين فى العروض








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة