أكرم القصاص - علا الشافعي

بالفيديو.. موصل Digital TV tuner لأجهزة Xbox One متاح حاليا فى أوروبا

الأربعاء، 22 أكتوبر 2014 05:15 ص
بالفيديو.. موصل Digital TV tuner لأجهزة Xbox One متاح حاليا فى أوروبا موصل Digital TV tuner
كتب مؤنس حواس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلنت مايكروسوفت أن جهاز Digital TV tuner الخاص بأجهزة Xbox One متاح للشراء حاليا فى أوروبا بسعر 25 جنيها إسترلينيا فى المملكة المتحدة، و30 يورو فى كل من فرنسا وألمانيا وإيطاليا وإسبانيا، دون أى أنباء عن إتاحته فى منطقة الشرق الأوسط.

وكانت مايكروسوفت كشفت خلال شهر أغسطس الماضى عن جهاز جديد يعمل "كموالف للتليفزيون الرقمى" Digital TV tuner فى أوروبا، وهو الأمر الذى يمكن مالكى أجهزة Xbox One، من استخدام وحدة التحكم الخاصة بهم للدخول والتحكم فى البث التلفزيونى المباشر.

ووفقا لما نشره موقع thenextweb، فإن الجهاز الذى يعمل من خلال منفذ USB، يمكن المستخدم من مشاهدة البث المباشر HD يشمل مجانى ومباشر من خلال جهاز Xbox One، بدون الحاجة إلى تغيير مدخلات التلفزيون، فهو يعمل فى الأساس كبديل للوصول إلى التلفزيون من خلال الكابل أو من خلال صندوق فك التشفير للأقمار الصناعية الذى يعتمد على HDMI.

ويمكن للمستخدم الإطلاع على قوائم التلفزيون من خلال جهاز تحكم Xbox One ، بالإضافة إلى خاصية كينكيت، كذلك يوجد دليل البرنامج الإلكترونى فى وضعية ملأ الشاشة أو كمرشد صغير فى أحد أركان الشاشة، بالإضافة إلى أنه يمكن استخدام OneGuide للاحتفاظ بالقنوات المفضلة للدخول بشكل أسهل لها، بينما يمكن مشاهدة التلفزيون ولعب الألعاب فى واقت واحد فى وضع Sna.






موصل Digital TV tuner

الموصل الجديد يعتمد على كابل USB












مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة