أكرم القصاص - علا الشافعي

تأجيل عرض فيلم Gone Girl بـ"مصر" إلى الأربعاء المقبل

الأربعاء، 22 أكتوبر 2014 04:04 م
تأجيل عرض فيلم Gone Girl بـ"مصر" إلى الأربعاء المقبل فيلم Gone Girl
كتبت دينا الأجهورى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قررت شركتا 20th Century Fox و Warner Bros الموزعة لفيلم Gone Girl تأجيل طرحه بدور العرض السينمائية فى مصر إلى الأربعاء المقبل، بدلا من اليوم.

فيلم Gone Girl بـطولة بن أفليك وروزاموند بيك ونيل باتريك هاريس، وإخراج ديفيد فينشر، وأحداث الفيلم مستوحاة من الكتاب الأكثر مبيعاً، والذى يحمل الاسم نفسه للكاتبة جيليان فلين، ويكشف عن العديد من الأسرار لبطلين تزوجا حديثاً، ففى السنة الـ5 لزواج البطل يجسد بن أفليك، وباسم الشخصية نيك دان، والذى يقوم بالإبلاغ عن اختفاء زوجته الجميلة آمى وتحت ضغط الشرطة وجنون وسائل الإعلام المتزايد، تبدأ صورة نيك المتماسكة الهادئة فى الانهيار.

من ناحية أخرى، تكتفى الشركة بطرح فيلم الرعب Annabelle اليوم بالسينمات المصرية وهو الفيلم الذى يعتبر الجزء الثانى من فيلم The Conjuring، وتدور أحداثه حول جون فورم ويجسده النجم Ward Horton وزوجته ميا التى تجسد دورها Annabelle Wallis، حيث يشترى جون العروس" Annabelle " لزوجته الحامل، وهى عبارة عن عروسة قديمة ونادرة، وفى إحدى الليالى يقتحم عدد من عبدة الشيطان منزل "ميا" و"جون" ويقومون باستحضار إحدى الأرواح الشريرة التى لا تُقهر، وهى الروح التى سكنت جسد الدمية، لتدخل ميا وجون فى موجة من الأحداث المرعبة ويحاولون الاستعانة برجال الدين من أجل التخلص من الروح الشريرة.

يشارك Ward Hortonو Annabelle Wallis البطولة الفنان Tony Amendola وAlfre Woodard وKerry O'Malley وBrian Howe والفيلم من سيناريو Gary Dauberman وإخراج John R. Leonetti، وحصل على تقييم وصل إلى 6.1 من موقع imdb العالمى.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة