أكرم القصاص - علا الشافعي

تكريم أطفال بنجلاديش المشاركين فى مسابقة "مصر فى عيون أطفال العالم"

الأربعاء، 22 أكتوبر 2014 03:02 م
تكريم أطفال بنجلاديش المشاركين فى مسابقة "مصر فى عيون أطفال العالم" صورة أرشيفية
(أ ش أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قام سفير جمهورية مصر العربية لدى بنجلاديش السفير محمود عزت، حفلا بمقر السفارة لتكريم الأطفال البنجلاديشيين الفائزين فى مسابقة "مصر فى عيون أطفال العالم" عن العام 2014، وهى مسابقة فنية يشارك فيها الأطفال برسومات فنية تعبر عن رؤيتهم لمصر.

وذكر بيان للخارجية اليوم الأربعاء، أن 12 طفلا بنجلاديشيا فازوا بالجوائز، منهم 3 حصلوا على ميداليات ذهبية، و3 فازوا بجوائز فضية، فى حين حصل الآخرون على شهادات تقدير.

وصرح السفير عزت، بأن المسابقة تأتى فى إطار الحرص المصرى بالتركيز على الجوانب الثقافية كأحد أبعاد القوة الناعمة فى السياسة الخارجية المصرية، وهو الأمر الذى ينعكس إيجابا على نشر الصورة المصرية لدى قطاعات مختلفة من المجتمع البنجلاديشيي.

وأكد أن هذا النشاط الثقافى، يأتى ضمن سلسة أنشطة ثقافية تقوم السفارة المصرية بتنظيمها، إضافة إلى ترتيب زيارات لفرق فنية وموسيقية لتشارك فى مهرجانات فنية مصرية مختلفة.

وشارك فى الحفل الملحق الدبلوماسى عمر شعيب المسئول عن الملف الثقافى بالبعثة، والذى أشرف على تنظيم المسابقة وفعاليات حفل التكريم، ومدير أكاديمية الأطفال البنجلاديشية، بالإضافة إلى عدد من ممثلى وسائل الإعلام المحلية والصحفيين، والمهتمين بالشأن الثقافى فى بنجلاديش.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة