أكرم القصاص - علا الشافعي

جامعة جنوب الوادى تحتفل بنصر أكتوبر بمسيرة طلابية

الأربعاء، 22 أكتوبر 2014 04:16 م
جامعة جنوب الوادى تحتفل بنصر أكتوبر بمسيرة طلابية جانب من الاحتفال
قنا- هند المغربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
احتفلت جامعة جنوب الوادى فرع قنا، اليوم الثلاثاء، بنصر أكتوبر بحضور اللواء عبد الحميد الهجان محافظ قنا، والدكتور عباس منصور، رئيس جامعة جنوب الوادى، والدكتور حفنى إسماعيل، نائب رئيس الجامعة، والدكتور سيد طه، نائب رئيس الجامعة لشئون قطاع خدمة المجتمع والبيئة، والعميد عمرو أحمد فايد، مدير الإدارة العسكرية بالجامعة، وأعضاء هيئة التدريس بالجامعة، ومعاونيهم وطلاب الجامعة.

بدأت الفعالية بتقدم الدكتور عباس منصور، رئيس جامعة جنوب الوادى، مسيرة طلابية تضم أكثر من ألف طالب طافت الجامعة بهتافات وطنية عن نصر أكتوبر بدأت من القرية الأولمبية إلى مقر الاحتفال بقاعة الاجتماعات الكبرى، ثم افتتح اللواء عبد الحميد الهجان محافظ قنا ورئيس الجامعة معرضا فنيا لطلاب الجامعة عبروا فيه عن فرحتهم بنصر أكتوبر.

فيما أقامت الجامعة فعاليات الاحتفالية بقاعة المؤتمرات قدم الدكتور سيد طه نائب رئيس الجامعة خلالها الشكر لمحافظ قنا ورئيس الجامعة على كم الأنشطة الناجحة التى شهدتها الجامعة منذ بدء العام الدراسى الجديد.

وأضاف الدكتور حفنى إسماعيل نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم، أن جامعة جنوب الوادى استطاعت أن تكون رائدة الجامعات فى تفعيل دور الأنشطة وقدم الشكر لطلاب الجامعة على صورتهم المشرفة أمام الراى العام بالحفاظ على جامعتهم.

ومن جانبه، أعرب الدكتور عباس منصور رئيس الجامعة، عن سعادته بنجاح الاحتفالية الذى عبر عنها أبناء الجامعة بفرحتهم بنصر أكتوبر، وذلك من خلال هتافاتهم أو معرضهم الفنى أو اللقاء الطلابى.

وقال إن طلاب جامعة جنوب الوادى من أفضل الجامعات المصرية، كما قدم الشكر للواء عبد الحميد الهجان محافظ قنا وللقوات المسلحة وبسالتهم فى تحقيق النصر ونصح الطلاب باستمرار التزامهم وتفوقهم العلمى من اجل مصر وتقدمها.

بينما قدم اللواء عبد الحميد الهجان محافظ قنا، الشكر لكافة قيادات جامعة جنوب الوادى على المجهود الرائع والنشاط الطلابى الناجح، معربا عن سعادته بحضور كافة أنشطة الجامعة وأنه حريص على التواجد مع أبنائه الطلاب فى كل أنشطتهم، وقدم التهنئة لبواسل مصر وجيشها العظيم باحتفالات أكتوبر فى ظل سياسة ناجحة لرئيس مصر عبد الفتاح السيسى، وتم عرض فيلم تسجيلى عن حرب أكتوبر من الشئون المعنوية للقوات المسلحة وقدم فريق كورال الجامعة فقرات فنية متنوعة وأغانى عن نصر أكتوبر.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة