أكرم القصاص - علا الشافعي

حبس عاطل 4 أيام بعد ضبط مواد مخدرة وسلاح نارى بحوزته فى العياط

الأربعاء، 22 أكتوبر 2014 12:46 م
حبس عاطل 4 أيام بعد ضبط مواد مخدرة وسلاح نارى بحوزته فى العياط سلاح نارى - أرشيفية
كتب أحمد الجعفرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أمرت نيابة العياط برئاسة المستشار أحمد خلاف رئيس النيابة وسكرتارية تحقيق عبد الله عبد الحليم بحبس عاطل 4 أيام على ذمة التحقيقات فى التهمة المنسوبة إليه بالإتجار فى المواد المخدرة وحيازة أسلحة نارية وذخيرة.

البداية حينما كشفت تحريات المباحث عن إتجار شخصين فى المواد المخدرة بقرية البليدة مركز العياط، و بتتبع المتهمين، تمكنت قوة من مباحث قسم شرطة العياط من رصد المتهمين أثناء استقلاله سيارة ملاكى ماركة بيجو أعلى الكوبرى الدائرى بقرية البليدة مركز العياط، وفور سماع المتهمين لسيارة الشرطة حاولوا الفرار، الا أن القوات تمكنت من إيقاف السيارة، فما كان من أحد المتهمين إلا أن قفز من فوق الكوبرى فى مياه النيل.

تمكنت القوات من ضبط أحد المتهمين وبتفتيش السيارة عثر بداخلها على نص كيلوا حشيش، وبندقية الية، و 100 طلقة نارية، فتم تحرير محضر بالواقعة، وأحيل للنيابة.

وقد أنكر المتهم فى تحقيقات النيابة صلته بالمضبوطات أو معرفته بالشخص الاخر الذى كان معه بالسيارة، وأنه طلب منه توصيله فقط بعد أن أتفقا على مبلغ مالى يدفعه له نظير ذلك، فأمرت النيابة بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات، والبحث عن جثة المتهم الثانى الذى قفز فى النيل لدفنها وتشريحها.











مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة