أكرم القصاص - علا الشافعي

ضبط عاطل صدم مجندًا فى كمين أمنى بطريق "مطروح – الإسكندرية"

الأربعاء، 22 أكتوبر 2014 09:48 ص
ضبط عاطل صدم مجندًا فى كمين أمنى بطريق "مطروح – الإسكندرية" مدير أمن مطروح اللواء العنانى حمودة
أ ش أ

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن مطروح، مساء أمس الثلاثاء، من ضبط عاطل صدم مجندا من قوة تمركز الطريق الساحلى على طريق مطروح الإسكندرية، حال محاولة العاطل الهروب من الكمين الأمنى المعد بدائرة قسم شرطة الضبعة.

كان مدير أمن مطروح اللواء العنانى حمودة، قد تلقى إخطارًا بضبط سيارة بدون لوحات معدنية ماركة تويوتا حمراء اللون، وحال استيقافها حاول قائدها الهروب فاصطدم بمؤخرة إحدى سيارات الكمين، ما نتج عنه إصابة المجند محمد مصطفى أحمد من قوة الكمين بجرح قطعى بفروة الرأس.

وتمكن ضباط الكمين من ضبط السيارة وقائدها "محمد.ج.ج" 25 سنة، عاطل، مقيم الدخيلة الإسكندرية وبحوزته بندقية خرطوش عيار 12 و10 طلقات من ذات العيار بدون ترخيص، وبمواجهته بما أسفر عنه الضبط اعترف بحيازته السلاح المضبوط بقصد الدفاع، وتم التحفظ على السيارة والسلاح.

جارى رفع بصمتى الشاسيه والموتور للسيارة المضبوطة لبيان ما إذا كانت مسروقة من عدمه، وكلفت إدارة البحث الجنائى بالتحرى عن ظروف وملابسات الواقعة وتطوير مناقشة المتهم للوقوف على مدى نشاطه الإجرامى، وتم نقل المجند المصاب إلى مستشفى الضبعة المركزى لتلقى العلاج وإصابته عبارة عن جرح قطعى بفروة الرأس طوله 3 سم وتم خروجه من المستشفى عقب تلقيه العلاج اللازم.

تحرر عن ذلك المحضر اللازم وجار العرض على النيابة.











مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة