قاضى "عمليات رابعة" يسلم أبو بركة لتحريات المباحث.. ويؤكد: "مش مستعجلين"

الأربعاء، 22 أكتوبر 2014 02:33 م
قاضى "عمليات رابعة" يسلم أبو بركة لتحريات المباحث.. ويؤكد: "مش مستعجلين" أحمد أبو بركة
كتب أحمد إسماعيل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
سمح قاضى "غرفة عمليات رابعة"، خلال جلسة اليوم الأربعاء، للقيادى أحمد أبو بركة بالخروج من القفص الزجاجى لتسليمه أصل محضر تحريات المباحث، وإذن النيابة الخاص بالقبض عليه، وذلك بناء على طلبه بالجلسة السابقة للاطلاع عليه.

كما سأل القاضى دفاع أبو بركة، وتبين أن المحامى لا يرتدى "روب" المحاماة، فطلب منه القاضى الجلوس أو ارتداء "الروب"، وعقب ذلك وجه القاضى حديثه إلى أبو بركة قائلا: "براحتك يا دكتور إحنا مش مستعجلين خالص".

فيما وجه أبو بركة سؤالا للنيابة عن طبيعة المحضر الذى تسلمته، وهل كان بهذه الصورة المكتوبة بالكمبيوتر وممهورة بشعار الجمهورية أم مكتوبة بخط اليد..؟ فأجاب ممثل النيابة أنه فى العادة فى هذه القضايا أن يشارك فيها عدد من أعضاء النيابة، ومادام المحضر جاء بهذه الصورة، فإن هذه هى الصورة التى تسلمتها النيابة.

جاء ذلك أثناء نظر محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بمعهد أمناء الشرطة بطره، اليوم الأربعاء جلسة، محاكمة محمد بديع المرشد العام لجماعة الإخوان و50 من قيادات وأعضاء الجماعة فى القضية المعروفة إعلاميًا بـ"بغرفة عمليات رابعة".

وتعقد الجلسة برئاسة المستشار محمد ناجى شحاتة، وعضوية المستشاريين ياسر ياسين وعبد الرحمن الشربينى وسكرتارية أحمد صبحى عباس.


موضوعات متعلقة..


طلاب الإخوان ينظمون مسيرة احتجاجية بجامعة الزقازيق


قاضى "غرفة رابعة" يتسلم خطاب خارجية أمريكا للإفراج عن محمد سلطان










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة