مجهولون يطلقون النيران من سيارة ربع نقل على كمين شرطة فى مركز العدوة بالمنيا.. واستشهاد شرطى وإصابة ضابط.. ومدير البحث الجنائى: القبض على الجناة خلال ساعات

الأربعاء، 22 أكتوبر 2014 11:23 ص
مجهولون يطلقون النيران من سيارة ربع نقل على كمين شرطة فى مركز العدوة بالمنيا.. واستشهاد شرطى وإصابة ضابط.. ومدير البحث الجنائى: القبض على الجناة خلال ساعات اللواء أسامة متولى مدير أمن المنيا
المنيا ـ حسن عبد الغفار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تكثف الأجهزة الأمنية بالتنسيق مع إدارة البحث الجنائى بمديرية أمن المنيا، جهودها لضبط مجهولين أطلقوا النار على كمين شرطة متحرك بمركز العدوة، حيث استشهد سائق السيارة "شرطى"، وإصابة ضابط برتبة نقيب بإصابات سطحية.

وكان اللواء أسامة متولى مدير أمن المنيا، تلقى إخطاراً من اللواء هشام نصر مدير البحث الجنائى، يفيد بمقتل خفير نظامى يعمل سائق شرطة وإصابة ضابط مباحث برصاص مجهولين، حيث تبين أن سيارة ربع نقل فوجئت بالكمين فى طريقها، فحاولت الالتفاف والدوران للهروب، وعندما تلقى ركاب السيارة المجهولين تحذيراً صوتياً من قوة الكمين الأمنى، وتحركت سيارة الشرطة لملاحقتها، قام مستقلوها بإطلاق النيران بعشوائية تجاه الكمين، حيث نتج عن ذلك استشهاد سيد جمعة محمد 34 سنة شرطى قائد سيارة الأمن، وأصيب النقيب أحمد رأفت معاون المباحث وتهشم زجاج السيارة.

وأكد اللواء هشام نصر مدير البحث الجنائى بالمنيا، أن الحادث ربما يكون جنائيا وليس إرهابيا، وأن السيارة قد تكون مسروقة أو تحمل أشياء ممنوعة وعندما شاهدت الكمين حاولت العودة والهروب من الطريق المعاكس، وبمهاجمة الكمين لها أطلقت النار بصورة عشوائية، مؤكدا أنه سيتم إلقاء القبض على المتهمين خلال ساعات، وأن ضابط الشرطة جروحه سطحية.


أخبار متعلقة:

استشهاد شرطى وإصابة آخر فى هجوم على كمين أمنى بالمنيا



تكثيف أمنى بالمنيا لضبط المتهمين فى حادث كمين مصرف المحيط










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

sahar

بجد تعبنا

عدد الردود 0

بواسطة:

ثروت أحمد

فعلا يارقم 1 الواحد جاله احباط من اخبار القتل اليومي والدماء ... لازم يكون فيه حل ..أين عقلاء الأمه

فوق

عدد الردود 0

بواسطة:

حسين

يا جماعه المنيا محتاجه مدير امن وطنى اسامه متولى الوجه الاخر لبرهامى وواضح انه مخترق من الاخوان

التعليق فوق

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة