مدير مدرسة عاقب "المراهق الجانح" فتلقى "علقة" من الأب

الأربعاء، 22 أكتوبر 2014 07:23 م
مدير مدرسة عاقب "المراهق الجانح" فتلقى "علقة" من الأب صورة أرشيفية
بنى سويف- أيمن لطفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اعتدى ولى أمر طالب وبعض أفراد عائلته على مدير مدرسة إعدادية جنوب بنى سويف بالضرب المبرح أمام المدرسة اعتراضًا على قيامه بتعنيف نجلهم، الذى تشاجر مع زميله داخل المدرسة، وقام المدير بتحرير محضر فى مركز الشرطة لإثبات الواقعة.

كانت مدرسة الجزيرة الشرقية الإعدادية بمركز ببا شهدت مشاجرة بين طالبين، وقام المعلم بإحالتهما إلى مدير المدرسة، أحمد فتحى أحمد، لمعاقبتهما، وفقا لتعليمات وزارة التربية والتعليم، فطالبهما المدير بعدم التشاجر مرة أخرى ونهرهما، مهددًا باستدعاء ولى أمريهما إلا أن أحدهما أبلغ والده بما حدث.

وفور انتهاء اليوم الدراسى فوجئ العاملون بالمدرسة بحضور عادل محمود أحمد، والد الطالب، وبرفقته أفراد عائلته وقاموا بالاعتداء على المدير ضربًا بسوط (كرباج إنجليزى) وكابل، حتى مزقوا جسده، وفروا هاربين فتم نقل المدير إلى المستشفى المركزى، وقام الأطباء بتوقيع الكشف الطبى عليه وكتابة تقرير بحالته، ثم ذهب إلى مركز الشرطة، وحرر المحضر رقم 635 / 22 جنح مركز شرطة ببا.

وفور علمه أرسل معوض صابر، مدير إدارة مركز ومدينة ببا التعليمية، لجنة إلى المدرسة للتحقيق فى الواقعة تم إحالة نتائجها إلى شعبان عكاشة وكيل وزارة التعليم ببنى سويف، فقرر نقل 3 من الطلاب هم أبناء ولى الأمر الذى اعتدى على المدير، إلى مدرسة غياضة الشرقية بذات الإدارة.
بنى سويف، جنوح الأحداث، مشاجرة.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

عبدالله يوسف

الجواب يبان من عنوانه

عدد الردود 0

بواسطة:

وائل البورسعيدى

لا والله كثر خير وكيل الوزارة

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة