أكرم القصاص - علا الشافعي

مزاد لملابس ومجوهرات "مادونا" على مدار يومين فى نيويورك

الأربعاء، 22 أكتوبر 2014 04:33 ص
مزاد لملابس ومجوهرات "مادونا" على مدار يومين فى نيويورك نجمة البوب الأمريكية "مادونا"
(رويترز)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قالت دار مزادات جوليان إن ملابس ومجوهرات ارتدتها نجمة البوب الأمريكية "مادونا" فى أفلام مثل "ايفيتا" ستعرض فى مزاد سيقام الشهر القادم فى بيفرلى هيلز.

سيضم المزاد أكثر من 140 قطعة من مقتنيات مادونا التى جمعتها فى حياتها الشخصية وأثناء مسيرتها الفنية وقد تجلب إجمالا ما يصل إلى 500 ألف دولار فى المزاد الذى سيعقد على مدار يومين داخل الصالة وعبر الإنترنت ابتداء من 7 نوفمبر.

وقال مارتن نولان المدير التنفيذى لدار مزادات جوليان "هذه أكبر مجموعة من مقتنيات مادونا تطرح فى مزاد مرة واحدة." ومن بين معروضات المزاد حمالة صدر وفستان ورداء من فراء المنك ومجوهرات ارتدتها مادونا فى الاغنية المصورة "ماتريال جيرل" وقد تجلب معا 70 ألف دولار.

وقال نولان إن مادونا اعجبت بالنجمة الراحلة مارلين مونرو واختارت ارتداء الفستان الوردى الذى ارتدته مونرو فى خمسينات القرن الماضى عندما قدمت فيلمها "الرجال يفضلون الشقراوات".. وأضاف "لدينا هذا الفستان بالتحديد."

كما سيضم المزاد فستان الزفاف والقناع والحذاء الذى ارتدتهم مادونا عندما تزوجت من الممثل شون بن فى كاليفورنيا عام 1985 ومن المتوقع أن تجلب 60 ألف دولار. وتصدرت مادونا قائمة مجلة فوربس للمشاهير الأعلى دخلا عام 2013. وتذهب تقديرات إلى أنها حققت 125 مليون دولار خلال الفترة من يونيو 2012 إلى الشهر ذاته فى 2013.












مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة