نجوم أوفياء شعارهم "ع الحلوة والمُرة معاه".. "البطل" يتحدى المرض من أجل الأهلى.. رئيس الهلال يتسلح بـ"أنبوبة أكسجين" لمؤازرة "الزعيم".. "الأخطبوط" يلعب فى المظاليم حبا فى اليوفى

الأربعاء، 22 أكتوبر 2014 10:26 م
نجوم أوفياء شعارهم "ع الحلوة والمُرة معاه".. "البطل" يتحدى المرض من أجل الأهلى.. رئيس الهلال يتسلح بـ"أنبوبة أكسجين" لمؤازرة "الزعيم".. "الأخطبوط" يلعب فى المظاليم حبا فى اليوفى ثابت البطل وأبوتريكة فى مشهد لا ينسى
كتب مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
"ع الحلوة والمُرة معاه"، هتاف اعتاد عُشاق الكرة المصرية على سماعه، خلال مشاهدتها لمباريات النادى الأهلى فى مختلف المسابقات المحلية والقارية، وهو الهتاف الذى اشتهر على إثره جروب "ألتراس أهلاوى"، المنتمى للفريق الأحمر.

هذا الهتاف تجسد على أرض الواقع فى العديد من المواقف التى شهدها المستطيل الأخضر وخارجه، حيث وفاء الرؤساء واللاعبين لأنديتهم على الرغم من الأزمات الصحية التى عانوا منها، كذلك الأزمات الطاحنة التى مرت بها الأندية.

"اليوم السابع"، يرصد أبرز المشاهير فى عالم الساحرة المستديرة، والذى ينطبق عليهم شعار "ع الحلوة والمُرة معاه".

أولاً ثابت البطل
 ثابت البطل وأبوتريكة فى مشهد لا ينسى<br>
ثابت البطل وأبوتريكة فى مشهد لا ينسى

يعد من أبرز لاعبى النادى الأهلى على مدار تاريخه، كان يعانى من أزمة صحية شديدة، لم يستطع على إثرها ترك الفراش، لكنه قرر أن يتحدى المرض وبرودة الطقس، ليؤازر الفريق الأحمر فى مباراته المهمة أمام غريمه التقليدى الزمالك، وهى المباراة التى انتهت بفوز الأهلى بنتيجة 3/0، بملعب "الكلية الحربية"، ووسط أجواء شديدة البرودة، جلس ثابت البطل على مقاعد البدلاء، مرتدياً "بطانية" لمقاومة البرد الذى لا يتحمله جسده الضعيف، ليكون شاهداً على تفوق الفريق الأحمر على الغريم التقليدى فى مباراة شهدت صورة لن تمحى من ذاكرة الأهلاوية وهو مشهد تقبيل محمد أبو تريكة لرأس "البطل" عرفاناً بالجميل.

وتوفى ثابت البطل بعد المباراة بأيام قليلة وسط حالة من الحزن الشديد سيطرت على الجميع.

ثانياً الأمير عبد الرحمن بن مساعد
الأمير عبد الرحمن بن مساعد<br>
الأمير عبد الرحمن بن مساعد

ضرب الأمير عبد الرحمن بن مساعد، مثالاً رائعاً فى الوفاء والانتماء، حيث نشرت الصفحة الرسمية لنادى الهلال السعودى، صورة لرئيس النادى، مستخدماً "أنبوبة أكسجين"، خلال رحلة سفر الفريق الهلالى إلى مدينة "سيدنى" الأسترالية، إستعداداً لمواجهة ويسترن سيدنى، يوم 25 أكتوبر الجارى، فى "ذهاب" نهائى دورى أبطال آسيا.

وحرص الأمير عبد الرحمن بن مساعد على السفر إلى أستراليا رغم تأزم وضعه الصحى، دعماً للفريق فى هذه المباراة المصيرية، وحظى رئيس الهلال بإشادة واسعة من جماهير "الزعيم"، التى أكدت على مدى وفاء وعشق الأمير لناديه.

ثالثاً: جانلويجى بوفون
بوفون حارس يوفنتوس<br>
بوفون حارس يوفنتوس

بوفون حارس يوفنتوس الإيطالى، الملقب بـ "الأخطبوط" وصاحب الإنجازات والبطولات على الصعيد الشخصى والكروى، رفض الرحيل عن "البيانكونيرى"، الذى تم تجريده من لقب الدورى الإيطالى "الكالتشيو" عامى 2005 و2006، وإصدار قرار بهبوط الفريق لدورى الدرجة الثانية، عام 2006 بسبب فضيحة التلاعب فى نتائج المباريات.

بوفون الذى يعد أحد أفضل حراس العالم، قرر البقاء فى صفوف يوفنتوس ومواصلة مشواره مع ناديه الذى عاد لدورى الأضواء فى العام التالى، رافضاً كافة العروض الاحترافية التى تلقاها فى ذلك الوقت.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد صالح

فديتك يا عبدالرحمن بن مساعد

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة