أكرم القصاص - علا الشافعي

نيابة المرج تقرر حبس سائق قتل خفيرا لسرقة 5 جنيهات وهاتف محمول

الأربعاء، 22 أكتوبر 2014 11:58 ص
نيابة المرج تقرر حبس سائق قتل خفيرا لسرقة 5 جنيهات وهاتف محمول كلابشات – أرشيفية
كتب محمد شرقاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أمرت نيابة المرج، اليوم الأربعاء، بحبس سائق 4 أيام على ذمة التحقيق لاتهامه بقتل خفير بمنطقة المرج لسرقته، كما أمرت النيابة بتشريح ودفن جثة الضحية.

البداية كانت بتلقى قسم شرطة المرج بلاغاً من مستشفى حكومى يفيد باستقباله جثة مجهولة الاسم والعنوان لذكر فى العقد السادس من العمر، وبها إصابات عبارة عن جرح قطعى بالرأس وآخر بالحاجب الأيمن.

وبالفحص تبين أن الجثة لشخص يدعى "عودة.س.ع" 65 سنة خفير بشركة، ومعين لحراسة قطعة أرض زراعية داخل قصر نعمة بشارع الشهيد، وأسفرت جهود البحث أن وراء ارتكاب الواقعة "فرج.ع.ا" 27 سنة سائق، وعقب استصدار إذن من النيابة العامة، وبالتنسيق مع قطاع مصلحة الأمن العام وأمن القليوبية، تم ضبطه.

وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، وأضاف أنه من المترددين على محل عمل المجنى عليه للمبيت ليلا، وأنه نظراً لمروره بضائقة مالية خطط للتخلص منه والاستيلاء على ما بحوزته من مبالغ مالية ومتعلقات شخصية، وبتاريخ الواقعة لدى تواجدهما بمحل عمل القتيل، غافله وقام بضربه بعصا خشبية على رأسه حتى تأكد من وفاته، واستولى على حافظة نقوده، وبداخلها مبلغ مالى 5 جنيهات وأوراق خاصة الضحية، وخاتم نحاسى، وهاتفه المحمول وفر هارباً إلى أن تم ضبطه.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة