أكرم القصاص - علا الشافعي

"يوم الحياة".. مهرجان للترويح عن الطلاب بكلية الطب بالإسكندرية

الأربعاء، 22 أكتوبر 2014 08:05 ص
"يوم الحياة".. مهرجان للترويح عن الطلاب بكلية الطب بالإسكندرية يوم الحياة
كتب مؤنس حواس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تحت شعار "إيد على إيد.. الخير هيزيد" تنظم اليوم الأربعاء أسرة الحياة بكلية الطب جامعة الإسكندرية، مهرجانا احتفاليا بعنوان "يوم الحياة" والذى سيبدأ فى التاسعة صباحا ويستمر حتى نهاية اليوم.

وقال "عمر دوابة" رئيس أسرة الحياة لـ"اليوم السابع": "ننظم هذا المهرجان بشكل سنوى كل عام، لمساعدة الطلبة على الترويح على أنفسهم من ضغط المذاكرة، بالإضافة إلى توعيتهم بنشاط الأسرة داخل الكلية، مشيرا إلى أنهم خلال المهرجان سيقومون بتنظيم عدد من المعارض والتى سيتم تخصيص عائدها لبعض المشروعات الخيرية التى تقوم بها الأسرة.

وأوضح أن اليوم يضم بداخله العديد من الفقرات والفعاليات، كمعرض للمأكولات ولآخر للألعاب وثالث لـ"NOTE BOOK " والإكسسوارات، كذلك هناك فقرة تصوير بالـ MASKS، بالإضافة إلى معرض الخط العربى، وفقرة STAND UP COMEDY، بالإضافة إلى بعض المسابقات البسيطة والمتنوعة التى تهدف إلى الترفيه عن الطلاب.

وأشار إلى أنهم يستعدون خلال الفترة المقبلة إلى تنفيذ عدد من الفعاليات والتى يهدفون من خلالها إلى نشر الخير والسعادة كزيارة بعض دور رعاية المسنين او دور الأيتام، بالإضافة إلى بعض الفعاليات التى يقدموا خلالها بعض الدعم للمستشفيات مثل توفير العلاج والترويح عن المرضى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة