الحية يحذر من انفجار المنطقة بسبب تأخر إعمار غزة

الخميس، 23 أكتوبر 2014 10:39 م
الحية يحذر من انفجار المنطقة بسبب تأخر إعمار غزة عضو المكتب السياسى لحركة حماس خليل الحية
غزة (أ ش أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حذر عضو المكتب السياسى لحركة المقاومة الإسلامية (حماس) "خليل الحية" مساء (الخميس) من ساعة انفجار الشعب الفلسطينى فى حال الاستمرار فى تأخير إعادة إعمار قطاع غزة عقب العدوان الإسرائيلى الأخير فى يوليو وأغسطس الماضيين.

وشدد "الحية" خلال مهرجان نظمته "حماس" فى مدينة "خان يونس" جنوب قطاع غزة تحت اسم "شعب يصنع نصره" لتكريم أهالى أكثر من 600 شهيد ارتقوا خلال العدوان الإسرائيلى الأخير على القطاع على رفض أى مساومة على إعادة إعمار غزة.

وقال بهذا الصدد إن "الشعب الذى صنع الانتصار لا يمكن أن يقبل أن يساوم على الإعمار ونحن من وراء هذا الشعب بمواقفنا السياسية وسلاحنا".

وأضاف أن "لا تختبروا صبر الشعب الفلسطينى مجددا فهو حمل روحه عبر الصواريخ والعمليات الاستشهادية ويرفض المساومة على الإعمار ويؤكد أنه يجب أن يعمر كل ما دمره الاحتلال ".
وتابع الحية قائلا إن "لا تؤخروا الإعمار لحظة ولا تراهنوا على طول صبر شعب فلسطين حتى لا تنفجر المنطقة من جديد وحتى لا يندم النادمون وتسقط كل الرهانات وهذه رسالتنا نوجهها إلى الحكومة وللسلطة والأمم المتحدة وأطراف المنطقة ".

وأكد "الحية" أنه لا مبرر إزاء استمرار عدم دخول مواد البناء والبدء فى إعادة الإعمار بعد سحب كل الذرائع أمام الآليات المعلنة لذلك.. محذرا من أن شعبنا قادر على إرغام الجميع على البدء فورا فى إعمار الأعمار.

ومن جهة أخرى، طالب الحية بوقف التنسيق الأمنى الذى تجريه أجهزة أمن السلطة الفلسطينية مع الاحتلال الإسرائيلى فى ظل تصعيد تصاعد تهويد المسجد الأقصى المبارك.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة