أكرم القصاص - علا الشافعي

"السياحة" تجرى مسابقة لزيارة مصر مجانا ببرنامج إذاعى بأستراليا

الخميس، 23 أكتوبر 2014 01:00 ص
"السياحة" تجرى مسابقة لزيارة مصر مجانا ببرنامج إذاعى بأستراليا كمال إبراهيم وزوجته ليلى أسعد
كتبت ميرفت رشاد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلنت هيئة تنشيط السياحة بالتعاون مع سفارة مصر فى سيدنى بأستراليا، عن إجراء مسابقة سياحية لزيارة مصر لمدة أسبوع مجانا بعنوان "طوف وشوف"، عبر البرنامج الإذاعى "صوت الجالية" للناطقين باللغة العربية بإذاعة أستراليا.

ويزور ثنائى الإذاعة الأسترالية كمال إبراهيم وزوجته ليلى أسعد، صاحبا برنامج صوت الجالية للناطقين باللغة العربية البرنامج الأسبوعى الذى يذاع على مدى ساعة كاملة فى إذاعة أسترالية، مصر حاليا، بمناسبة مرور 15 عاما على تقديم هذا البرنامج فى خدمة الجالية المصرية والعربية وربطهم بالوطن الأم وأوطانهم، ومعرفة كل الأخبار التى تحدث فى مصر والدول العربية أولا بأول.

وتأتى هذه الزيارة لمصر بعد مرور 40 عاما ترك فيها الزوجان نجمى الإذاعة الأسترالية مصر ويحاولان فى هذه الزيارة عمل فقرات عديدة لبرنامجهم الإذاعى من كل المناطق السياحية والأثرية فى مصر لتقديمها فى الفقرة الثابتة التى يقدمونها عن مصر باسم (طوف وشوف).

وبدأت هذه الفكرة بالتعاون مع مدير مكتب الهيئة باليابان والمشرف على السوق السياحى الأسترالى سامى محمود، لتنظيم هذه المسابقة التى تساعد على تنشيط سياحة الجذور التى ينادى بها هشام زعزوع وزير السياحة.











مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة