أكرم القصاص - علا الشافعي

بالصور.. موديلات "See Through" أنيقة.. شفافة.. مثيرة.. ارتدتها كيم كاردشيان ونجوم السجادة الحمراء.. مصممو الأزياء العرب طوروها لتجنب انتقادات الجمهور.. وهيفاء وهبى ومايا دياب الأكثر جرأة فى ارتدائها

الخميس، 23 أكتوبر 2014 03:14 م
بالصور.. موديلات "See Through" أنيقة.. شفافة.. مثيرة.. ارتدتها كيم كاردشيان ونجوم السجادة الحمراء.. مصممو الأزياء العرب طوروها لتجنب انتقادات الجمهور.. وهيفاء وهبى ومايا دياب الأكثر جرأة فى ارتدائها هيفاء وهبى فى إطلاله مميزة بتصميم "See Through"
كتبت رانيا سعد الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أنيقة.. شفافة ومثيرة تلك هى مواصفات الفساتين التى تتبع موضة "See through Fashion".. شهرة هذه الفساتين أتت من السير على "السجادة الحمراء" عند حضور التكريمات العالمية والمناسبات الرسمية، فقد ظهرت بهذه الفساتين أغلب مشاهير هوليوود سواء فى الفن أو الغناء وكانت من بين هؤلاء الأوائل نجمة التليفزيون الواقعى كيم كارديشيان، الممثلة جبنفر لوبيز، المطربة الأمريكية ريهانا وكثيرات غيرهن.

الفنانة شرين ترتدى أحد موديلات "السى ثرو"
ولأنها موضة عالمية وصلت إلى الفنانات العرب ليظهرن بها أيضا ما عرضهن للانتقاد من جمهورهن الذى لم يتقبل طلة "See through Fashion " برغم أن أغلب هؤلاء الفنانات قد ظهرن بموديلات أكثر إثارة فى كثير من الأحيان إلا أن موديلات الـ"سى ثرو" تحرض العين على النظر إلى الحسناوات أكثر.
وفاء عامر بفستان بطانة من اللون البيج بتوقيع مصمم عربى
وفاء عامر بفستان بطانة من اللون البيج بتوقيع مصمم عربى

تقول مصممة الملابس "ريهام فاروق" تعتبر فساتين الـ"See through Fashion" موضة أوروبية ذات مغزى اقتناص النظرة، تجبر العين على أن تقع على ما تخفية الأقمشة وقد رأينا أجانب كثيرات ظهرن بها فى مناسبات عالمية.
كيم كرديشيان من أوائل من ظهرن بفساتين
كيم كرديشيان من أوائل من ظهرن بفساتين " السى ثرو"

إلا أن الموضة سرعان ما التقطها عدد من المصممين العرب لكى يطورها لتناسب الطله الشرقية فتكون الأجزاء الظاهرة قليلة وغير خادشة للحياء، حيث قام المصممون بوضع البطانة الرقيقة ذات اللون "البيج" الذى يقارب إلى حد كبير لون الجلد.
الأجسام العربى لا يناسبها طلة
الأجسام العربى لا يناسبها طلة " السى ثرو"

وهناك كثير من الفنانات المصريات واللبنانيات ظهرن بها إلا أن أغلبهم تعرض للانتقاد اللاذع من الجمهور الذى لم يتقبل هذه الفساتين رغم أنه قد يكون رأى نفس هذه الفنانة بملابس البحر ولم يعلق على ذلك.

"مايا دياب" فى إطلالة جذابة

وتضيف "ريهام" أن ملابس " السى ثرو" لا تناسب لون البشرة المصرية ولا أشكال الأجسام العربية إلا المثالى والمتناسق منها فهى تتطلب جسم نحيف لكنه يتميز بمواصفات الأنوثة المكتملة، والأجنبيات بفضل إقبالهن على ممارسة الرياضة يتسمن بتلك الصفات.
هيفاء من عاشقات التميز والجراءة
هيفاء من عاشقات التميز والجراءة

وتابعت ريهام: "تعتبر الفنانة هيفاء وهبى ومايا دياب أكثر الناجحات فى الظهور بهذه الطلة التى تماشت مع طبيعة شخصيهن الجريئة المنطلقة وأيضا تكوين أجسامهن، وقد ظهرت الفنانة نانسى عجرم ببعض موديلات " السى ثرو" لكن ملامحها الطفولية خطفت إطلالتها وجعلتها غير مكتملة.
هيفاء وهبى من أكثر الإطلالات الجذابة
هيفاء وهبى من أكثر الإطلالات الجذابة

وتؤكد مصممة الملابس " ريهام فاروق" أن موديلات " السى ثرو" الشفافة دعوة لخطف الأنظار إلى صاحبة الفستان وهو دليل على أنها صاحبة شخصية جريئة محبة للظهور والطلة المميزة.

موديلات
موديلات" السى ثرو" تتطلب أجسام نحيفة








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 6

عدد الردود 0

بواسطة:

شريف سلام

اطلاله تتميز بالقزاره

عدد الردود 0

بواسطة:

تامر

الله يخرب بيتكم

غوروا من ادامنا بقى

عدد الردود 0

بواسطة:

مصرى

ربك والحق

المفروض كان سموه see everything

عدد الردود 0

بواسطة:

مصرى

ربك والحق

المفروض كان سموه see everything

عدد الردود 0

بواسطة:

ام زهراء

فستان هيفا

كتير مفضوح

عدد الردود 0

بواسطة:

Lily

? طبعا عمرنا ماهنعمل كده

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة