أكرم القصاص - علا الشافعي

تجديد حبس متهمين شرعا فى قتل محتجز قتل شقيق أحدهما فى الجيزة

الخميس، 23 أكتوبر 2014 04:03 م
تجديد حبس متهمين شرعا فى قتل محتجز قتل شقيق أحدهما فى الجيزة محكمة جنايات الجيزة
كتب أحمد الجعفرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
جدد قاضى المعارضات بمحكمة جنايات الجيزة المستشار محمد الصاوى حبس كل من "محمد.س"، و"حامد.ح" 15 يومًا على ذمة التحقيقات لاتهامهما بالشروع فى قتل "أحمد.ع"، والمتهم بقتل "خالد.س" شقيق المتهم الأول "محمد.س".

تعود تفاصيل الأحداث حينما قام المتهمان بالإعداد للانتقام والثأر لمقتل شقيق المتهم على يد "أحمد.ع"، وانتهزا فرصة ترحيل المتهم لنظر تجديد حبسه بمحكمة الجيزة وغافلا الجنود والحراس مستخدمين سلاح أبيض وطعنا المتهم فى بطنه، فيما تمكنت الحراسة من السيطرة على الموقف وضبط المتهمين والسلاح المستخدم فى الواقعة، وتم نقل المجنى عليه إلى المستشفى لتلقى العلاج اللازم، وتم تحرير محضر بالواقعة وأحيل للنيابة التى أصدرت قرارها بحبس المتهمين.

كانت التحريات التى أجراها الرائد طارق مدحت، معاون مباحث قسم الجيزة، قد كشفت أن خصومة ثأرية وقعت بين عائلتين بالمنيب منذ قرابة عام، بعد أن لقى شخص مصرعه إثر مشاجرة بينهما، وألقت أجهزة الأمن القبض على المتهم بالقتل، وعرضته على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

وأضافت التحريات أن شقيق المجنى عليه ونجل عمه ترقبا وصول المتهم إلى محكمة جنوب الجيزة، وانهالا عليه بسلاحين أبيضين، «مطواة وكازلاك»، أثناء نزوله من سيارة الترحيلات، ما أسفر عن إصابته بطعنة واحدة، وجرح قطعى برأسه.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة