سامح شكرى يبدأ زيارة للجزائر.. أهم الأخبار المتوقعة

الخميس، 23 أكتوبر 2014 08:14 ص
سامح شكرى يبدأ زيارة للجزائر.. أهم الأخبار المتوقعة سامح شكرى وزير الخارجية

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

القاهرة: يشهد الدكتور ممدوح الدماطى وزير الآثار، احتفالية السفارة الإيطالية بمناسبة مرور 120 عاما على العلاقات بين مصر وإيطاليا فى مجال الآثار والتى تقام فى قصر الغورى ويحضرها السفير الإيطالى ومدير المركز الثقافى الإيطالى بالقاهرة.

القاهرة: ينظم المجلس المصرى للشئون الخارجية برئاسة السفير الدكتور محمد إبراهيم شاكر، ندوة بمناسبة الاحتفال بمرور 20 عاما على إقامة الحوار بين حلف شمال الأطلنطى "ناتو" ودول البحر المتوسط، ومن المقرر أن يفتتحها السفير هشام بدر مساعد وزير الخارجية.

الجزائر: يقوم وزير الخارجية سامح شكرى، بعد ظهر اليوم بزيارة عمل إلى الجزائر لمدة يوم واحد تلبية لدعوة من نظيره الجزائرى رمطان لعمامرة، حيث من المقرر أن يُجرى مباحثات مع نظيره الجزائرى كما سيلتقى مع الرئيس عبد العزيز بوتفليقة ورئيس الوزراء عبد المالك سلال.

القاهرة: ينظم المجلس المصرى للشئون الخارجية برئاسة السفير الدكتور محمد إبراهيم شاكر، ندوة بمناسبة الاحتفال بمرور 20 عاما على إقامة الحوار بين حلف شمال الأطلنطى "ناتو" ودول البحر المتوسط، حيث سيشارك وفد من حلف الناتو برئاسة السكرتير العام المساعد للحلف لشئون الأمن فيرى ستون كيوبلس، فى هذه الندوة التى تستغرق يوما واحدا، ومن المقرر أن يفتتحها السفير هشام بدر مساعد وزير الخارجية.

القاهرة: يقوم الدكتور جلال مصطفى سعيد محافظ القاهرة بزيارة تفقدية لميدانى السيدة زينب والسيدة نفيسة لمتابعة أعمال التطوير الجارية حالياً بالميدانين، كما سيتفقد منطقة الفواخير بمصر القديمة.

القاهرة: تحتفل الأمم المتحدة فى مصر بـ"يوم الأمم المتحدة" بذكرى تأسيس منظمة الأمم المتحدة فى 24 أكتوبر 1945م، بتنظيم احتفالية فى حديقة الأسماك بالزمالك، تمتد من الثانية ظهراً وحتى السادسة مساء، وتعرض الاحتفالية مشروعات الأمم المتحدة فى مصر، مسلطةً الضوء على قصص ونجاحات ومنتجات المستفيدين من هذه المشروعات، حيث يقومون ببيع الحرف اليدوية والمواد الغذائية، إلى جانب مشاطرة قصص نجاحهم. كما سيتواجد الخبراء للتحدث إلى وسائل الإعلام والجمهور حول قضايا التنمية. ويشهد اليوم عروضاً موسيقية لفرق فنية وفنانين متميزين، مثل: فرقة وسط البلد، ومغنى الراب زاب ثروت، وسيكون الدخول للمعرض مجانًا للجميع.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة