أكرم القصاص - علا الشافعي

ضبط عاطل بسوهاج بتهمة الاستيلاء على ممتلكات المواطنين تحت تهديد السلاح

الخميس، 23 أكتوبر 2014 10:23 ص
ضبط عاطل بسوهاج بتهمة الاستيلاء على ممتلكات المواطنين تحت تهديد السلاح اللواء إبراهيم صابر مدير أمن سوهاج

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تمكن ضباط وحدة مباحث مركز شرطة المراغة بمديرية أمن سوهاج من إلقاء القبض على عامل يقوم بالاستيلاء على أراضى ومنازل الأهالى بدائرة المركز بالقوة، وتحت تهديد السلاح.

كان اللواء إبراهيم صابر، مساعد الوزير مدير أمن سوهاج، قد تلقى بلاغا من مركز شرطة المراغة يفيد بتلقى المركز بلاغين منفصلين عن قيام عامل بترويع الأهالى، والاستيلاء على أرضهم الزراعية ومنازلهم تحت تهديد السلاح.

وبالانتقال والفحص تبين من التحريات التى قام بها العميد محمد توفيق رئيس مباحث المديرية بتلقى مركز شرطة المراغة بلاغا من "ناصر. ع. ط. ع" (45 عاما) نجار، ويقيم بناحية عرابة أبو عزيز دائرة المركز بتضرره من "عاطف. ف. م" (25 عاما) عامل، ويقيم بناحية نجع العرب دائرة المركز بالاستيلاء منه على قطعة أرض، والقيام بأعمال بلطجة وإطلاق أعيرة من سلاح نارى فى الهواء بقصد التهديد.

وفى وقت لاحق تبلغ للمركز من "إسلام. ا. ح" (20 عاما) بذات الناحية بتضرره من المتهم المذكور، لقيامه بطرده من منزله، والاستيلاء على "2" رأس ماشية تحت تهديد السلاح النارى.

تم عمل عدة أكمنة ثابتة ومتحركة، وأسفرت الجهود عن إلقاء القبض على المتهم، وبحيازته بندقية آلية و"10" طلقات من ذات العيار، وتم تحرر عن ذلك المحضرين رقمى 4850، 4852 إدارى المركز وجارى العرض على النيابة العامة للتصرف.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة