ضبط مصنع تعبئة مياه معدنية غير مرخص وبداخله 160 جالون غير صالحة بالغردقة

الخميس، 23 أكتوبر 2014 11:12 م
ضبط مصنع تعبئة مياه معدنية غير مرخص وبداخله 160 جالون غير صالحة بالغردقة اللواء حمدى الجزار مدير أمن البحر الأحمر
البحر الأحمر – عماد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تمكنت مباحث تموين البحر الأحمر، بالإشتراك مع مباحث الأموال العامة بمديرية أمن البحر الأحمر، من ضبط مصنع تعبئة مياه معدنية غير مرخص بالغردقة وتم ضبط كمية كبيرة من الجالونات لمعبئة المعدة للتوزيع على القرى السياحية والفنادق، كما تم ضبط 3 من العاملين به، وتم تحرير المحضر رقم 3 أحوال مباحث التموين.


تلقى اللواء حمدى الجزار مدير أمن البحر الأحمر، إخطارًا من العميد أحمد الصادق مدير مباحث المديرية، يفيد بقيام حملة أمنية من مباحث التموين بقيادة المقدم شريف عبد المجيد رئيس المباحث وشارك فيها مباحث الأموال العامة، تمكنت من ضبط مصنع مياه معدنية، بمنطقة الحرفيين بالغردقة، يقوم بتعبئة مياه ليست معدنية وبيعها على أساس معدنية.


وتمكنت الحملة من ضبط 160 جالون مياه سعة 19 لترًا ممتلئًا المياه ومعدة للتوزيع على القرى السياحية والفنادق، وعدد 240 جالون فارغة مجهزة للتعبئة، كما تم أكثر من 500 غطاء جالون داخل المصنع و300 استيكر مدون عليهم أسم المصنع "غادة" والتى ثبت من التحريات الأولية أنها غير مرخص لها تعبئة المياه المعدنية.


كما تم ضبط سيارة رقم ف ب ر 239 والتى تقوم بتوزيع المياه على المحلات التجارية والقرى والفنادق السياحية، وألقت الحملة القبض على كل من "عبد الغفار.أ.ك" قائد السيارة، و"أحمد.م.ح" عامل بالمصنع، و"حامد.ع" عامل بالمصنع.


وتبين أن المصنع ليست لديه أى تراخيص وليست مصرحًا لها من وزارة الصحة بتعبئة المياه المعدنية، تم تحرير المحضر اللازم وأخطرت النيابة العامة لتولى التحقيقات.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة