لجنة للتحقيق فى إصابة 25 تلميذًا لتناول وجبات مدرسية فاسدة بالبحيرة

الخميس، 23 أكتوبر 2014 08:31 م
لجنة للتحقيق فى إصابة 25 تلميذًا لتناول وجبات مدرسية فاسدة بالبحيرة الدكتور إبراهيم التداوى وكيل وزارة التربية والتعليم بالبحيرة
البحيرة- ناصر جودة وجمال أبو الفضل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلن الدكتور إبراهيم التداوى، وكيل وزارة التربية والتعليم بالبحيرة، عن تشكيل لجنة موسعة للتحقيق فى واقعة إصابة عدد 25 من تلاميذ مدرسة "منشأة حمادة"، التابعة لمركز شبراخيت بعد تناول وجبات مدرسية يشتبه أنها فاسدة، وأضاف فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع" أنه تم تسليم عينات من تلك الوجبات المدرسية إلى المعمل الإقليمى التابع لوزارة الصحة لفحصها وبيان مدى علاقتها بإصابة التلاميذ.

وكان 25- طالبا وطالبة بمدرسة منشأة حمادة الابتدائية قد وصلوا إلى مستشفى شبراخيت العام مصابين- بحالة مغص معوى "واشتباه تسمم غذائى "إثر تناولهم وجبة غذائية منصرفة من الإدارة التعليمية بشبراخيت عبارة عن (فطيرة محشوة بالعجوة) وعقب ذلك شعروا بألام بالبطن.. وتم نقلهم للمستشفى وغادروه عقب تلقيهم العلاج اللازم.

وبسؤال حلمى محفوظ موجه تغذية بإدارة شبراخيت التعليمية والقائم بتوريدها على المدارس قرر باستلامه تلك الوجبات ضمن وجبات الإدارة التعليمية وعددها حوالى (27) ألف وجبة مدون عليها إنتاج اليوم من المشروع الخدمى لتغذية المدارس لتوزيعها على مختلف مدارس الإدارة.

وتحرر عن ذلك المحضر 5144/2014 إدارى مركز شبراخيت وجارى العرض على النيابة العامة.











مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة