أكرم القصاص - علا الشافعي

3 أشهر مكافأة للعاملين فى التموين بالفيوم

الجمعة، 24 أكتوبر 2014 04:02 م
3 أشهر مكافأة للعاملين فى التموين بالفيوم الدكتور خالد حنفى وزير التموين والتجارة الداخلية
الفيوم - رباب الجالى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قرر الدكتور خالد حنفى وزير التموين والتجارة الداخلية، صرف 3 أشهر مكافأة للعاملين بمديرية التموين والتجارة الداخلية بمحافظة الفيوم، تأتى مكافأة الوزير نتيجة الضبطيات القضائية الخاصة بحماية المستهلك والأسواق من السلع الفاسدة والمنتهية الصلاحية ومجهولة المصدر، والحفاظ على مخصصات المخابز من الدقيق المدعم وعدم تهريبه للسوق السوداء وكذلك المقررات التموينية.

صرح بذلك المهندس مصطفى القيسى القائم بأعمال مدير تموين الفيوم، وأضاف أن المكافأة يستفيد منها أكثر من 1000 موظف من العاملين بالمديرية من بينهم إدارتا الرقابة التموينية والتجارة الداخلية.

وأكد القائم بأعمال وكيل الوزارة أن أسواق المحافظة التجارية تشهد استقرارا بالأسعار، كما شهدت العديد من السلع والفاكهة تراجعًا فى أسعارها خلال الأيام القليلة الماضية، مشيرًا إلى أن وزارة التموين والتجارة الداخلية رفعت رصيد السكر بمخازن الشركة المصرية بالمحافظة إلى 1300 طن.

وأضاف أن هناك تنسيقا تاما بين مديرية التموين بالمحافظة والجمعية التعاونية للبترول لتفعيل خطوط نقل المواد البترولية عبر أنابيب مخصصة لذلك إلى محطة العدوة لتوفير الوقود لمحطات تزويد السيارات لتقليل نقل المواد البترولية بالشاحنات، مؤكداً استقرار الوضع بمحطات الفيوم وعدم وجود أى اختناقات أو أزمة بأى من المواد البترولية.

وقال إن 3000 لتر سولار وصلت بالفعل إلى مستودعات المحافظة إلى جانب الكميات المخزنة التى تكفى استهلاك المحافظة لمدة 7 أيام، ومنها 356 طن سولار و365 طن غاز و66 طن بنزين / 92 و112 طن بنزين / 80.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة