3 فراعنة يستعدون للهروب فى انتقالات يناير.. محمد صلاح يسعى للنجاة من جحيم مورينيو.. و"حجازى" يحلم بالمشاركة.. و"كوكا" يسعى للتخلص من "الدكة"

الجمعة، 24 أكتوبر 2014 10:09 ص
3 فراعنة يستعدون للهروب فى انتقالات يناير.. محمد صلاح يسعى للنجاة  من جحيم مورينيو.. و"حجازى" يحلم بالمشاركة.. و"كوكا" يسعى للتخلص من "الدكة" محمد صلاح
كتب مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ينتظر العديد من نجوم الكرة المصرية، بداية فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، للهروب من "جحيم الدكة"، والحصول على فرصة المشاركة فى المباريات بصفة منتظمة، للتطوير من المستوى الفنى والبدنى، والعودة لقائمة المنتخب الوطنى، لاسيما أن المشاركة فى اللقاءات هى بوابة الحصول على شرف ارتداء قميص "الفراعنة".

"اليوم السابع" يرصد أبرز سفراء الكرة المصرية الذى يرغبون فى الرحيل عن أنديتهم الأوروبية فى يناير المقبل.

أولاً: محمد صلاح

ابتعد محمد صلاح عن المشاركة فى مباريات تشيلسى الإنجليزى منذ انطلاق الموسم الحالى، حيث لم يشارك سوى 12 دقيقة فقط فى مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج"، بمعدل ست دقائق فى المباراة الواحدة، فى الوقت الذى استبعده البرتغالى جوزيه مورينيو، المدير الفنى للفريق اللندنى من قائمة العديد من المباريات.

وشارك محمد صلاح لمدة 8 دقائق فى مباراتى سوانزى سيتى فى الجولة الرابعة، و4 دقائق فقط فى مباراة كريستال بالاس فى الجولة الماضية، بينما حصل محمد صلاح على فرصة المشاركة لمدة 80 دقيقة أمام بولتون "المغمور" فى كأس رابطة الأندية الإنجليزية للمحترفين "الكابيتال وان".

ويبدو أن فرصة "صلاح" فى المشاركة بالمباريات هذا الموسم باتت صعبة للغاية، بعدما اكتفى بالجلوس على مقاعد البدلاء فى مباراة "البلوز" أمام ماريبور السلوفينى، بدورى أبطال أوروبا، فى اللقاء الذى أقيم الثلاثاء الماضى، بملعب "ستامفورد بريدج"، لذا فهو مطالب بالبحث عن ناد آخر فى يناير القادم، للمشاركة فى المباريات واستعادة مستواه الفنى وقدراته التهديفية التى تأثرت سلباً بعدم المشاركة.

وتنتظر العديد من الأندية الأوروبية مثل أتليتكو مدريد الإسبانى، وإيفرتون الإنجليزى الحصول على موافقة إدارة "البلوز" لضم محمد صلاح.

ثانياً: أحمد حجازى

يسعى أحمد حجازى، مدافع فيورنتينا الإيطالى، للهروب من ملعب "فلورنسا"، خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة، بعدما بات خارج حسابات مونتيلا، المدير الفنى لـ"الفيولا"، منذ بداية الموسم الحالى، لاسيما أنه عانى كثيراً من "لعنة الإصابات" التى أبعدته طويلاً عن الملاعب.

وتبدو فرصة "حجازى" فى الرحيل عن فيورنتينا فى يناير القادم كبيرة للغاية، بعدما أبدى نادى كييفو الإيطالى رغبته فى التعاقد معه، وذكر موقع "firenzeviola" الإيطالى، أن المدير الفنى الجديد لنادى كييفو "رولاندو ماران"، يرغب فى تعزيز دفاعه خلال انتقالات الشتاء بالتعاقد مع "حجازى"، الذى يبحث بدوره عن المشاركة فى المباريات.

ثالثاً: أحمد حسن "كوكا"

يبدو أن أيام المهاجم المصرى، أحمد حسن "كوكا" مع ريو آفى البرتغالى باتت معدودة، بعدما توترت علاقته مع بيدرو مينديز، المدير الفنى للفريق البرتغالى، بسبب انضمام اللاعب لمعسكر المنتخب الوطنى، استعداداً لمواجهة تونس فى العاشر من سبتمبر الماضى، فى التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الإفريقية 2015، بداعى أن المباراة كانت خارج الأجندة الدولية.

وكشف "كوكا" فى وقت سابق، عن امتلاكه العديد من العروض الاحترافية داخل وخارج البرتغال، حال استمرار جلوسه على مقاعد البدلاء، وتوتر علاقته مع المدير الفنى.



موضوعات متعلقة..

ميدو يطلب من "محمد صلاح" الرحيل فورا عن تشيلسى








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة