بعد أنباء عن عودته لـ"الإنتاج الثقافى".. توفيق عبد الحميد: لم أقبل أو أرفض المنصب حتى الآن.. وهناك ملابسات حول استقالتى منه فى 2011.. ومصر لا تعيش حكمًا عسكريًا.. والسيسى رئيس منتخب ومنحته صوتى

الجمعة، 24 أكتوبر 2014 11:38 م
بعد أنباء عن عودته لـ"الإنتاج الثقافى".. توفيق عبد الحميد: لم أقبل أو أرفض المنصب حتى الآن.. وهناك ملابسات حول استقالتى منه فى 2011.. ومصر لا تعيش حكمًا عسكريًا.. والسيسى رئيس منتخب ومنحته صوتى توفيق عبد الحميد
كتب بلال رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد الفنان الكبير توفيق عبد الحميد، اتجاه الدكتور جابر عصفور، وزير الثقافة، لإصدار قرار بتوليه منصب رئاسة قطاع الإنتاج الثقافى، خلفًا للدكتور ناصر عبد المنعم الذى قدم استقالته الأسبوع الماضى.

وقال "عبد الحميد" فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، إنه حتى الآن لم يعبر عن موقفه سواءً بقبول المنصب أو رفضه، وأوضح أنه ينتظر مكالمة هاتفية من الوزير ليطلعه على قراره، رافضًا الإدلاء لوسائل الإعلام بموقفه هذا قبل إبلاغه للوزير، احتراما وتقديرا.

وحول موقفه السابق من استقالته من رئاسة قطاع الإنتاج الثقافة، فى نوفمبر 2011، اعتراضًا على قيام قوات الأمن من الجيش والشرطة بفض ميدان التحرير فيما عرف باسم أحداث محمد محمود للمطالبة بإنهاء ما أسماه "الحكم العسكرى"، أشار إلى أن لهذه الفترة ظروفها وملابساتها الخاصة والتى لا يمكن اقتصارها واختزالها فى هذا الموقف، لافتًا إلى أنه منذ هذا الوقت لم يتحدث عن استقالته هذه.

ورفض توفيق عبد الحميد، بشدة ما يصفه البعض بأن مصر تعيش الآن فترة حكم عسكرى برئاسة الرئيس عبد الفتاح السيسى، قائلاً: "هذا الوصف غير صحيح على الإطلاق، فالرئيس السيسى جاء بانتخابات ديمقراطية، وقد شاركت فى عملية التصويت الانتخابى ومنحته صوتى".


موضوعات متعلقة:


"عصفور" يعيد توفيق عبد الحميد لرئاسة الإنتاج الثقافى رغم هجومه على الجيش الجمعة، 24 أكتوبر 2014 - 08:36 م








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة