أكرم القصاص - علا الشافعي

الباذنجان الأسود يقضى على الضعف الجنسى

الجمعة، 24 أكتوبر 2014 04:21 ص
الباذنجان الأسود يقضى على الضعف الجنسى دكتور أحمد بيبرس استشارى التغذية
كتبت أسماء عبد العزيز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يعد الباذنجان الأسود من المأكولات المفضلة للجميع، وله العديد من الفوائد الصحية، فهو يقضى على البرود والضعف الجنسى، كما يزيد من الشهوة الجنسية لدى الرجال والنساء هذا ما يوضحه دكتور أحمد بيبرس استشارى التغذية، قائلا إن الباذنجان يحتوى على كميات من المعادن والفيتامينات بجانب مضادات الأكسدة، بالإضافة إلى أن الباذنجان ينشط إفرازات الهرمونات الذكرية والأنثوية، وهذه الهرمونات مصدر أساسى لزيادة القدرة والتحفيز الجنسى.

ويضيف أن الباذنجان يزيد الشهوة الجنسية لدى الرجال والنساء، كما يحفز مراكز الإثارة فى المخ، بجانب أن قليه بالزيت يفقده الكثير من فوائده لذا يفضل تناوله مسلوقا، والباذنجان يحتوى على مستويات عالية من مركبات الأكسدة التى تحمى خلايا الجسم من التلف.

ويتابع أن الباذنجان يقى من السمنة، ويخفض السعرات الحرارية، بجانب احتوائه على نسبة عالية من المواد المكافحة للسرطان، بجانب قدرته على إدرار البول، ويخلص الجسم من رائحة العرق، ولمن لا يعرف فإن الباذنجان له القدرة والفاعلية فى خفض الوزن، بجانب احتوائه على الكبريت والحديد، والفسفور، والكالسيوم، والبوتاسيوم، والمواد الدسمة، والنشوية، والبروتينية.

الجدير بالذكر أن الباذنجان له فاعلية وقدرة على زيادة مناعة الجسم لذا احرص على تناوله بشكل مستمر حتى تحصل على كل فوائده الغذائية.











مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة