أكرم القصاص - علا الشافعي

بالصور.. "التعدى على امرأة" آخر أزمات بالوتيللى فى إنجلترا.."قميص بيبى" يثير التساؤلات.. و3 قصات شعر وهدف واحد "يُنذر" برحيل الإيطالى عن "أنفيلد رود"

الجمعة، 24 أكتوبر 2014 11:34 ص
بالصور.. "التعدى على امرأة" آخر أزمات بالوتيللى فى إنجلترا.."قميص بيبى" يثير التساؤلات.. و3 قصات شعر وهدف واحد "يُنذر" برحيل الإيطالى عن "أنفيلد رود" قصات شعر بالوتيللى الثلاثة مع ليفربول
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
عاد الإيطالى ماريو بالوتيللى، مهاجم ليفربول الإنجليزى، ليثير الجدل بشأن تصرفاته الغريبة التى كان آخرها تبادله القميص مع البرتغالى بيبى، مدافع ريال مدريد الإسبانى، بين شوطى المباراة التى جمعت بين ليفربول والريال، على ملعب "أنفيلد رود"، أمس الأربعاء، بدورى أبطال أوروبا، وانتهت بفوز الفريق الملكى، بثلاثية نظيفة.


بالوتيللى يتبادل القميص مع بيبى
بالوتيللى يتبادل القميص مع بيبى
وسط توقعات كبيرة باستبعاد بريندان رودجرز، مدرب ليفربول، لبالوتيللى من مباراة ريال مدريد، بعد أدائه الباهت وإهداره العديد من الفرص فى مباراة كوينز بارك رينجرز، مطلع الأسبوع، فى البريمير ليج، انتهت المباراة بفوز صعب لليفر بنتيجة (3-2)، لكن يبدو أن المدرب الإنجليزى لم يجد أمامه أى بدائل أخرى، فبدلًا من أن يفكر اللاعب فى تصحيح صورته لدى جمهور فريقه وتقديم مستوى جيد، كل ما فكر فيه تبادل القمصان مع مدافع الفريق المنافس بين الشوطين وكأنه لم يكن حزينًا على خسارة فريقه المذلة.

قصات شعر بالوتيللى الثلاثة مع ليفربول
قصات شعر بالوتيللى الثلاثة مع ليفربول
مما لا شك فيه أن الصحافة الإنجليزية لن تفوت هذه الفرصة لتوجيه الانتقادات اللاذعة لسوبر ماريو خاصة بعد واقعة جديدة تورط فيها قد تعرضه للمسائلة القانونية وهى تعديه على امرأة ببندقية بعدما قامت بتصوير سيارته من نوع "فيرارى"، حيث قررت الشرطة الإنجليزية التحقيق فى الواقعة.

وبطريقة طريفة وكأنها تضع له "السُم فى العسل"، أشارت صحيفة "ميترو" بالصور إلى "قصات الشعر" للاعب منذ قدومه إلى ليفربول فى الصيف الماضى، التى تجاوزت عدد الأهداف التى سجلها، حيث قام المهاجم الإيطالى بعمل 3 قصات، فيما سجل هدفًا واحدًا جاء بدورى أبطال أوروبا، بينما يبقى رصيده "صفر" فى البريمير ليج.


بالوتيللى أثناء مباراة ريال مدريد
بالوتيللى أثناء مباراة ريال مدريد
يبدو أن عمر بالوتيللى مع ليفربول سيكون أقصر مما كان متوقعًا، وهو ما أشار إليه أسطورة الريدز، جيمى كاراجر، الذى أكد أنه فى حال استمر المهاجم الإيطالى على هذا المستوى فإن رحيله عن "أنفيلد رود" سيكون فى نهاية الموسم الجارى على أقصى تقدير، خاصة أن اللاعب لم يقدم المرجو منه وهو سد الفراغ الذى تركه المهاجم الأوروجويانى لويس سواريز الذى رحل إلى برشلونة الإسبانى، خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، كما أن للاعب اهتمامات أخرى غير كرة القدم كافية أن تشغله وتستحوذ على وقته كله، منها "قصات الشعر" و"الصبغات" و"تربية الحيوانات" وكذلك "تبادل القمصان" مع لاعبى الفرق المنافسة، وغيرها من التصرفات المثيرة للجدل المعروفة عنه.

وزاد بالوتيلى من إثارة الجدل حول شخصه عقب قيام الشرطة البريطانية بفتح تحقيقات واستدعاء شهود بعد بلاغ يفيد بتعديه لفظيا على امرأة الأسبوع الماضى فى مدينة مانشستر وهددها، عندما وجدها تحاول التقاط صورة تذكارية مع سيارته الفيرارى، وهو ما أثار غضبه حيث تعتبر حياة بالوتيللى مليئة بالسوابق والمشاكسات فى عالم كرة القدم.

بالوتيللى
بالوتيللى








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة