بالصور.. فى حفل عشاء بالخرطوم.. عمر البشير للسيد البدوى: أحسست بمدى صدق وشفافية السيسى.. وشعرت براحة نفسية كبيرة خلال زيارتى لمصر.. ويؤكد: رئيسكم الجديد جدير بحكم شعب فى ثقافة وحضارة أبناء القاهرة

الجمعة، 24 أكتوبر 2014 12:13 م
بالصور.. فى حفل عشاء بالخرطوم.. عمر البشير للسيد البدوى: أحسست بمدى صدق وشفافية السيسى.. وشعرت براحة نفسية كبيرة خلال زيارتى لمصر.. ويؤكد: رئيسكم الجديد جدير بحكم شعب فى ثقافة وحضارة أبناء القاهرة جانب من لقاء البشير والبدوى
كتب أمين صالح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أقام الرئيس السودانى عمر البشير حفل عشاء فى منزله مساء أمس الخميس، للوفود المشاركة فى المؤتمر الرابع لحزب المؤتمر الحاكم فى السودان، وقد استضاف الرئيس السودانى على مائدته الدكتور السيد البدوى رئيس الوفد والوفد الصينى.

السيد البدوى فى حوار مع الرئيس السودانى عمر البشير
السيد البدوى فى حوار مع الرئيس السودانى عمر البشير

وتحدث الرئيس السودانى عمر البشير للدكتور السيد البدوى رئيس الوفد أثناء العشاء عن حرب الاستنزاف، وكيف كان شباب الصاعقة المصرية أثناء هذه الحرب يركبون القوارب من السودان وكأنهم يزفوا إلى عرسهم، وفى أحد هذه العمليات عاد هؤلاء الجنود ينقصهم جندى استشهد وأكد البشير للبدوى أن الكتيبة السودانية التى كانت تضم هذا الجندى فى صفوفها قد حزنت عليه لمدة 7 أيام متواصلة، كما أكد البدوى أن الرئيس عمر البشير كان يحارب مع الجيش المصرى شخصيا واشترك أيضا فى حرب أكتوبر المجيدة 1973 وتطرق الحوار بينهما حول هذه الحرب المجيدة، وبالتالى هناك صلات تاريخية بين مصر والسودان لا يمكن إطلاقا أن تؤثر عليها رياح هنا أو رياح هناك كلمة هنا أو كلمة هناك.

البدوى والرئيس السودانى يتناولان العشاء
البدوى والرئيس السودانى يتناولان العشاء

وقال البدوى إن الرئيس السودانى أكد له أنه زار مصر كثيرا جدا، ولكن فى الزيارة الأخيرة شعر براحة شديدة ومدى صدق وشفافية ومدى صلاح الرئيس عبد الفتاح السيسى.
وقال إنه شعر براحة لم يشعر بها من قبل من أول حوار الرئيس السيسى له شعر بأن الرئيس السيسى جدير بحكم شعب فى ثقافة وحضارة الشعب المصرى.

وفى إطار آخر، أكد البدوى أن حزب الوفد له علاقات طيبة ليس فقط مع الحزب الحاكم فى السودان ولكن مع كافة الأحزاب السياسة فى السودان لنا علاقات طيبة بقادتها وزعمائها وأعضائها.

الرئيس السودانى ومأدبة عشاء للوفد المصرى بالخرطوم
الرئيس السودانى ومأدبة عشاء للوفد المصرى بالخرطوم

والوفد حريص على علاقات شعبية بين شعب السودان وشعب مصر وعلاقات حزبية قوية بين كافة الأحزاب السياسية سواء الحاكمة أو المعارضة.

وعن فتح المعبر البرى بين مصر والسودان قال البدوى "لا شك أن المعبر سيسهم فى عملية التكامل الاقتصادى والتجارى بين البلدين".

البدوى يتحدث إلى الرئيس السودانى
البدوى يتحدث إلى الرئيس السودانى

البدوى يقبل الرئيس السودانى
البدوى يقبل الرئيس السودانى








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد حسن

خايف من الملاحقة الدولية

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة