أكرم القصاص - علا الشافعي

بالفيديو.. الإرهابى الهارب عاصم عبد الماجد يكفر جابر عصفور ويحرض على قتله.. القيادى بالجماعة الإسلامية من قطر: وزير الثقافة مرتد ويحارب الإسلام..ويزعم: المؤسسات الدينية تخدِّر المسلمين

الجمعة، 24 أكتوبر 2014 02:47 م
بالفيديو.. الإرهابى الهارب عاصم عبد الماجد يكفر جابر عصفور ويحرض على قتله.. القيادى بالجماعة الإسلامية من قطر: وزير الثقافة مرتد ويحارب الإسلام..ويزعم: المؤسسات الدينية تخدِّر المسلمين عاصم عبد الماجد
كتب محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اتهم المهندس عاصم عبد الماجد، أحد قيادات الجماعة الإسلامية الهاربين إلى قطر، الدكتور جابر عصفور وزير الثقافة الحالى بالارتداد عن الدين الإسلامى، قائلا: "جابر عصفور رجل مرتد جاءوا به فى وزارة الثقافة ليحارب الإسلام".

وتابع القيادى بالجماعة الإسلامية تطاوله عبر مقطع فيديو متداول على مواقع التواصل الاجتماعى، اليوم الخميس، بالتأكيد على أن وزير الثقافة الحالى قام بنشر كتب تسب وتطعن فى الدين، إضافة إلى نشر كتب أخرى تطعن صراحة فى الدين الإسلامى وقت توليه أحد المناصب القيادية فى عهد الرئيس حسنى مبارك، مضيفًا "ما يحدث شىء مفزع وتضليل للأمة وعلينا التكاتف لمقاومة تلك المخططات الخبيثة".

وندد عبد الماجد بالطريقة التى يسير عليها المسلمون فى العالم وعدم بذلهم الجهد وتسابقهم على التضحية من أجل الدين، قائلا: "المسلمون الآن لا يعملون لدينهم، ولا هم لهم إلا الدنيا، وشهوة البطن والفرج والاقتتال والتنازع على متاع الدنيا الرخيصة الزائلة"، مؤكدا أنهم تخلوا عن السعى لقيادة العالم وريادة البشرية وإقرار المبادئ الإسلامية التى هم أحق بها وتركوا الريادة للأمم الكافرة، على حد قوله.

وفى ذات السياق استكمل القيادى الإسلامى الهارب بقطر، كلامه: "يا ليت الأمم الكافرة تركت الدول الإسلامية والعربية بعد تخليها عن الريادة بل استعمرتهم واستنفذت قواهم وأزاحتهم إزاحة كاملة عن التصدر كما أزاحتهم عن دينهم".

وفى ختام حديثه صوّب عبد الماجد هجومه على المؤسسات الدينية الرسمية فى الدول العربية والإسلامية، زاعمًا أن دول الاستعمار حافظت على المؤسسات الدينية من أجل بث المفاهيم الخاطئة فى المجتمعات العربية وتشتيت الانتباه عن الدين، فضلا عن عملها على تخدير فكر المسملين، مضيفاً "الاستعمار يحافظ على المؤسسات الدينية الرسمية لأنها تصب هجومها على الحركات الإسلامية".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 8

عدد الردود 0

بواسطة:

عاطف مصر

نفسى قبل ربنا ما يفتكرنى اطمن على هذا العاصم

عدد الردود 0

بواسطة:

كمال فرحات

ان يده ملوثه بقتل اهل بلدة والسياح الاجانب ثم يبررون القتل بالدين واعجباه

عدد الردود 0

بواسطة:

Ahmed

لم يبق الآن هذا الخنزير القاتل الخائن ليتكلم عن الدين...

عدد الردود 0

بواسطة:

مصطفى

جاهل.انكم تتكلمون عن الاخرة اكثر ما تهتمون بمصالح الناس والرعية.

عدد الردود 0

بواسطة:

Someone

انت اللي هتقود البشرية؟!

عدد الردود 0

بواسطة:

AMIN

ألأعدام الفورى لكل أمثاله من الأرهابيين

عدد الردود 0

بواسطة:

tarek

الاعدام لقطر

عدد الردود 0

بواسطة:

tarek

الاعدام لقطر

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة