تعرف على إجراءات الحصول على قرض تمويل عقارى من البنوك.. مفردات الراتب لإثبات قيمة الدخل.. وكشف حساب جارى وسجل تجارى وبطاقة ضريبية لأصحاب الأعمال الحرة.. ورخصة بناء للمتقدم لاختيار شقة

الجمعة، 24 أكتوبر 2014 10:11 ص
تعرف على إجراءات الحصول على قرض تمويل عقارى من البنوك.. مفردات الراتب لإثبات قيمة الدخل.. وكشف حساب جارى وسجل تجارى وبطاقة ضريبية لأصحاب الأعمال الحرة.. ورخصة بناء للمتقدم لاختيار شقة البنك المركزى
إعداد أشرف عزوز - رأفت إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلنت الحكومة منذ أيام، عن طرح أولى مراحل مشروع الإسكان المتوسط، وهى 30 ألف وحدة سكنية بمساحات تبدأ من 100 متر مربع وحتى 135 مترا مربعا صافية فى 8 مدن جديدة.

وتضم المرحلة مناطق 6 أكتوبر بـ12 ألفًا و24 وحدة، والقاهرة الجديدة بـ7032 وحدة، والشروق بـ1680 وحدة، والعبور بـ1416 وحدة، والعاشر من رمضان بـ2688 وحدة، وبدر 1488 وحدة، ودمياط الجديدة بـ2616 وحدة، والسادات بـ1128 وحدة.

من جانبه، يقدم "اليوم السابع" للقراء الإجراءات اللازمة للحصول على تمويل عقارى وشراء شقة ضمن مشروعات الإسكان المجتمعى التى تنفذها الحكومة، هى كالتالى:

- على الراغبين تقديم مفردات راتبهم لإثبات قيمة الدخل، وصورة بطاقة الرقم القومى وإيصال كهرباء أو مياه إذا كان موظفا فى القطاع العام أو الخاص.

- وفى حالة كون المتقدم إذا كان صاحب أعمال حرة فإنه يقدم شهادة دخل معتمدة من أحد مكاتب المحاسبين، وكشف حساب جارى من البنك خلال آخر 6 شهور وصورة من السجل التجارى والبطاقة الضريبية.

- على المتقدم اختيار شقة مسجلة بالشهر العقارى، أو قابلة للتسجيل من خلال توافر رخصة بناء للمبنى بأكمله.

- لابد أن تكون الأرض المبنى عليها العقار مسجلة، بالإضافة إلى توفير نموذج 19 عقارى، وهى شهادة التصرفات العقارية للوحدة السكنية قبل 10 سنوات.












مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 4

عدد الردود 0

بواسطة:

ام الصابرين

ربنا يصبرني

عدد الردود 0

بواسطة:

غالب

المسافرين خارج البلاد

عدد الردود 0

بواسطة:

Mohamed Said

مشروع الإسكان المتوسط

عدد الردود 0

بواسطة:

منتصر أحمد

صدقتم

لالالالالالالالالالالالالالالالالالالا

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة